الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لمن أصدر قرار الابتعاث! !

خاص لمن أصدر قرار الابتعاث! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOOT
    يا أخوان لدي تسأول بخصوص اصدارا القرار:

1- هل يجب جلب قبول بالجامعات المتميزة حتى وان كان لا يوجد امتداد بالتخصص او هناك استثناء؟
    2- هل استطيع تأجيل اصدار القرار الى السنه القادمة ؟
    1- لا يوجد استثناء وترا 100% حتلقى امتداد تخصصك في احد الجامعات المتميزة اذا لم يكن في العديد منها .
    2- لايمكنك تاجيل اصدار القرار للسنة القادمة لكن تقدر تصدر القرار وتسافر بداية السنة القادمة او تصدر القرار وقبل ماتنتهي صلاحيته تطلب تمديد للقرار , واذا المرحلة ما اغلقت بنهاية هذه السنة ف تقدر ترفع طلب اصدار قرار وبيعرضون طلبك على لجنة ويشوفون عذرك ويقررون يصدرولك قرار ولا لا .

يبدولي من اسئلتك انك متردد في الابتعاث وخايف ما تحصل قبول , نصيحتي انك تستخير الله وتطلع والقبول حتحصله حتى لو في دولة غير الدولة اللي انت مبتعث عليها في فترة اللغة , عموما الله يوفقك وين ماتكون .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    1- لا يوجد استثناء وترا 100% حتلقى امتداد تخصصك في احد الجامعات المتميزة اذا لم يكن في العديد منها .
    2- لايمكنك تاجيل اصدار القرار للسنة القادمة لكن تقدر تصدر القرار وتسافر بداية السنة القادمة او تصدر القرار وقبل ماتنتهي صلاحيته تطلب تمديد للقرار , واذا المرحلة ما اغلقت بنهاية هذه السنة ف تقدر ترفع طلب اصدار قرار وبيعرضون طلبك على لجنة ويشوفون عذرك ويقررون يصدرولك قرار ولا لا .

يبدولي من اسئلتك انك متردد في الابتعاث وخايف ما تحصل قبول , نصيحتي انك تستخير الله وتطلع والقبول حتحصله حتى لو في دولة غير الدولة اللي انت مبتعث عليها في فترة اللغة , عموما الله يوفقك وين ماتكون .
    (تقدر تصدر القرار وتسافر بداية السنة القادمة) طبعا هذا في حال اتيحت الخدمات للجهات المتاخرة في شهر 7 او 8 ف ما اعتقد يقفلون الخدمات عن الدفعة الاولى اللي اعتقد انك منها .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOOT
    اشكرك

لا متردد ولا شي . انا درست ترم ع حسابي في امريكا لاني خريج امريكا ثم طلبت تأجيل هالترم وباقي سنه ع التخرج . المصيبة اني بظطر اغير الجامعه والتخصص معا لان تخصصي دقيق وقبل عامل دراسة بالبحث لجلب قبول وجميع الجامعات اللي حصلتها خارج القائمة اللي حاطينها + في تخصصي فقط كم جامعه توفره للماستر وجميعها برى القائمة. كيف اجلب قبول ومش امتداد من القائمة؟؟؟

مقدر لك

- - - مشاركة محدثة - - -

انا مع الجهات المتأخرة وزارة الاتصالات
    بالنسبة لموضوع انه تخصصك دقيق , انا من اللي حضروا ملتقيات الدفعة الاولى قالوا لنا انه مسميات التخصصات اللي ظهرت لنا في سفير وقت التقديم مو هي المسميات الصحيحة مثلا في ناس انقبلوا في تخصص هندسة اتصالات سكك حديدية فـ سألوا مدير البرنامج في الملتقى قالوله انه دوروا في كل الجامعات وما حصلوا هذا التخصص كان جوابه انه المسمسات خطأ وانه بالنسبة لهم حيدرسون هندسة كهربائية (اتصالات) وفي الصيف يجون يتدربون هنا على شغلهم ف لما يتخرجون يكون هندسة اتصالات سكك حديدية هي المسمى الوظيفي الخاص بهم .
    اذا حابب ارسلي اسم تخصصك على الخاص وحرسلك اسم كم جامعة تدرسه .
    بالتوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOOT
    هل هناك وسيلة للتواصل مع الوزارة بخصوص هذا الامر .

لدي قبول بتخصصي بجامعه معترف بها ولكنها ليست بالقائمة .والقائمة المتميزة لا يوجد بها تخصصي الدقيق.

لا استطيع جلب قبول مخالف الامتداد!
    في استمارة اصدار القرار مكتوب في خانة الجامعات انه الجامعات المتميزة للمرحلة الثالثة واعتقد ان الجهات رافضة فكرة انه ماتكون جامعة متميزة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    في استمارة اصدار القرار مكتوب في خانة الجامعات انه الجامعات المتميزة للمرحلة الثالثة واعتقد ان الجهات رافضة فكرة انه ماتكون جامعة متميزة .
    هل يسمح لي بدراسة اللغة بما اني متخرج من جامعة أمريكية؟؟ ابغى ادرس اللغة لان بداية دراسة بالجامعة في بداية السنة الجديدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour41
    هل يسمح لي بدراسة اللغة بما اني متخرج من جامعة أمريكية؟؟ ابغى ادرس اللغة لان بداية دراسة بالجامعة في بداية السنة الجديدة
    نأمل توضيح هذه النقطة من المشرفين

انا راح تنتهي عندي سنة اللغة اوغست 2017 و الدراسة باغلب الجامعات للفال سميستر يكون اوغست 2018

فكيف راح يكون الوضع
    7 "
  7. مبروك لمن تم إصدار قرار ابتعاثه أسأل الله العلي العظيم أن يوفقكم .
    كونوا خير سفير لخير وطن .

هذا موقع يبين لكم نوع الدراسة من حيث اختيار:
    درجة الدراسة
    ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ظپظٹ ظپظٹ ط£ظ…ط±ظٹظƒط§ | ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ظپظٹ ط£ظ…ط±ظٹظƒط§
    إدارة مبتعث تتمنى لكم التوفيق والنجاح.
    7 "
4 من 16 صفحة 4 من 16 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.