الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لمن أصدر قرار الابتعاث! !

خاص لمن أصدر قرار الابتعاث! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين,

اصدار القرار يكون بعد اخلاء الطرف مع جهة العمل, يعني بعد ما يزال اسمك من التأمينات الإجتماعية.
    أنا نفس الحالة الآن, كل شئ جاهز معي من قبول معهد و I-20 و الفيزا استلمتها اليوم من ارامكس.
    لكن ماراح اصدر قرار الابتعاث الا بعد ما أخلص فترة الإنذار و إخلاء الطرف مع الجهة اللي أعمل فيها.
    اذا انت استلمت الفيزا وضمنت حالك, قدم إستقالتك و حاول مع جهة العمل انهم يعفونك من شهرين الإنذار علشان تقدر تخلص إجراءاتك مع الوزارة(إصدار قرار, حجز تذاكر,.....).

اتمنى لك التوفيق,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة genio
    اهلين,

اصدار القرار يكون بعد اخلاء الطرف مع جهة العمل, يعني بعد ما يزال اسمك من التأمينات الإجتماعية.
    أنا نفس الحالة الآن, كل شئ جاهز معي من قبول معهد و I-20 و الفيزا استلمتها اليوم من ارامكس.
    لكن ماراح اصدر قرار الابتعاث الا بعد ما أخلص فترة الإنذار و إخلاء الطرف مع الجهة اللي أعمل فيها.
    اذا انت استلمت الفيزا وضمنت حالك, قدم إستقالتك و حاول مع جهة العمل انهم يعفونك من شهرين الإنذار علشان تقدر تخلص إجراءاتك مع الوزارة(إصدار قرار, حجز تذاكر,.....).

اتمنى لك التوفيق,
    طيب الله يسعدك
    انا دراستي تبدا ١٤ اكتوبر ، هل لازم اطلع الاصدار قبلها ٣ اشهر؟

بعد الاستقاله بيكون ١٠ اغسطس يعني قبل الدراسه ب شهرين ... عادي ولا يصير مشكله؟ لانه الاصدار قبل الدراسه ب ٣ اشهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z-nurse
    طيب الله يسعدك
    انا دراستي تبدا ١٤ اكتوبر ، هل لازم اطلع الاصدار قبلها ٣ اشهر؟

بعد الاستقاله بيكون ١٠ اغسطس يعني قبل الدراسه ب شهرين ... عادي ولا يصير مشكله؟ لانه الاصدار قبل الدراسه ب ٣ اشهر
    الوزارة تقول لا يمكن يُصدر قرار ابتعاثك قبل بداية دراستك بثلاث شهور.
    و مادام انت يكون باقي على دراستك شهرين من اخلاء طرفك مع جهة العمل, فما فيه شئ يمنع اصدار قرار ابتعاثك, أمورك في السليم

بالتوفيق,
    7 "
  4. صباح الخير يا شباب الله يسر للجميع اللي فيه الخير
    انا قدمت عليهم لطلب قرار الابتعاث ويرفضون عدم ارفاق استمارة قرار الابتعاث للمرلحة الحادية عشر طبعا ما حصلتها احد فيكم يقدر يفيدني واكون له من الشاكرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alirfan
    صباح الخير يا شباب الله يسر للجميع اللي فيه الخير
    انا قدمت عليهم لطلب قرار الابتعاث ويرفضون عدم ارفاق استمارة قرار الابتعاث للمرلحة الحادية عشر طبعا ما حصلتها احد فيكم يقدر يفيدني واكون له من الشاكرين
    هذي الاستماره للمرحلة الحادية عشر اطبعها و وقعها و ارفقها لهم

http://www.moe.gov.sa/ar/studyaboard...ر%20القرار.pdf
    7 "
14 من 16 صفحة 14 من 16 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.