الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وصلني نموذج الاطلاع اليوم مع رابط تعليمات الدراسة في الخارج و البارح وصلتني رسالة "تم اعادة الطلب اليكم " بدون النموذج. ضغطت زر اعادة الارسال و اللحين الطلب تحت التدقيق ، كيف ارفق النموذج مع الفحص الطبي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AusieAbdullah
    هذا ايميل ادارة الدارسين على حسابهم الخاص، اذكر انك ضغطت اعادة الطلب بالغلط و خيرهم بين انك تفتح الطلب من جديد او ترفق الناقص في اليميل، اهم شي اذكر اسمك الكامل ورقم الطلب عشان يفتحونه لك

الايميل: ASTP@mohe.gov.sa
    المشكلة انهم ما يردون ابد ! عندكم رقم اقدر اتواصل معهم او اي شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz.k.alamoudi
    المشكلة انهم ما يردون ابد ! عندكم رقم اقدر اتواصل معهم او اي شي
    يا اخ عبدالعزيز ما لنا غير ننتظر، انا تجربتي معاهم يردون خلال يومين. وما اعرف لهم رقم تلفون للأسف. اللي يتضح انه في كمية ناس أعادوا تسليم الطلب من غير قصد، للأسف طريقة صياغة التنبيه والتحذير اللي بجانب رابط اعادة الإرسال غير مناسبة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال 64
    وصلني نموذج الاطلاع اليوم مع رابط تعليمات الدراسة في الخارج و البارح وصلتني رسالة "تم اعادة الطلب اليكم " بدون النموذج. ضغطت زر اعادة الارسال و اللحين الطلب تحت التدقيق ، كيف ارفق النموذج مع الفحص الطبي
    نفس الي سويتو انا
    دقيت عليهم لااحد رضي يرد علي يحولوني على شئون الابتعاث لي ثلاث ساعات وانا ادق ولافي احد رد احيان الموظفين اقولهم حولولي يفصلو الخط ماني عارفه ايش اسوي
    7 "
7 من 21 صفحة 7 من 21 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.