الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Water

اخوي انا مثل وضعك دراستي تبدا 5 اكتوبر يعني بعد شهر ونص تقريبا انا كملت اوراقي كاملة خلاص
    والحين تحت التدقيق وسالت الوزراة وقلت لهم انا خلصت كل اوراقي والحين حاطين مرحلة تدقيق المفروض خلاص
    قال لي الموظف لازم مرحلة تدقيق نهائيه من هنا ل اسبوعين او 3 اسابيع ماجاك ايميل رجعنا عادي واذا انك بتدرس معهد ماعليك خوف لان اول دراستك على حسابك عادي
    بي انت ياااخوي هل بتدرس جامعه او بتبدا بالمعهد يعني ابي اعرف وضعك مثلي او يختلف
    طيب انا طلبي تحت التدقيق بس دراستي حتبدأ في سبتمبر
    جامعة مو معهد هل في شي لازم اسوي ولا خلاص اسافر ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal-Alhilali
    سلام عليكم ي اخوان الي ضغط اعادة ارسال الطلب بالخطأ بدون ما يرفق الملفات ايش الحل في ناس راحو الرياض وعدلوها في طريقة ثانية؟؟ انا من المدينة يعني مشوار 1600 كيلو، لكن اذا في حل ثاني يصير ما اروح، ي ليت الي حصلو حل ثاني يفيدونا والي راحو الرياض ي ليت تكتبو العنوان بالضبط عشان ممكن اروح!!

انا نفس حالتك وسفري السبت
    مافي مجال اطلع الرياض نهائي
    مدري ايش الحل
    اخاف اسافر ويتعلق ورقي بسبب النموذج الا ما ارفق
    7 "
  3. هاا ايش صار معاكم .. انا الحمدلله نوذجي والكشف الطبي جاهز وجميع البيانات عبيتها لاكن لما ارسلهم اياها على الايميل ترجعلي ايش المشكله .. طيب عادي اروحلهم الوزارة نفسها واعطيهم الاوراق ولا كيف ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم العرياني
    هاا ايش صار معاكم .. انا الحمدلله نوذجي والكشف الطبي جاهز وجميع البيانات عبيتها لاكن لما ارسلهم اياها على الايميل ترجعلي ايش المشكله .. طيب عادي اروحلهم الوزارة نفسها واعطيهم الاوراق ولا كيف ؟؟؟
    اي نعم روح لوكالة البعثات فوزارة التعليم العالي بحي الغدير ويرفققونها لك فدقايق بإذن الله، بس خل عندك نسخة فجوالك عشان لو طلبك الموظف ترسلها له ايميل

هذا موقعهم فالرياض https://goo.gl/maps/wGXg3
    7 "
  5. انا دراستي تبدا 24 اوغست ان شاء الله
    و الملتقى اصبح الكتروني يعني يرسلولككً التعهد ع الايميل و توقعه و ترد ترسله لهم عبر الايميل و اشوفها خطوة جيده لان الملتقى دائما م يناسب اوقات الطلاب و غير كذا عناء السفر و التكاليف الاضافية
    7 "
14 من 21 صفحة 14 من 21 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.