الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيف كل شي اللكتروني وناس كثير بتقول اللتغى الطلب وأنا الحالة عندي مدعو لحضور اللقاء وسيتم اتاحة حجز الموعد قريبا
    في أحد زي ولا الدعووة ذي بس لي وحيسوولي لوحدي لقاء خاص 😨. حد عنده فكررره منجد والله نفسيتي تعبت وسفري بااقيله 18 يوم بعد ما اجلته مرتين للحين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dode3360
    كيف كل شي اللكتروني وناس كثير بتقول اللتغى الطلب وأنا الحالة عندي مدعو لحضور اللقاء وسيتم اتاحة حجز الموعد قريبا
    في أحد زي ولا الدعووة ذي بس لي وحيسوولي لوحدي لقاء خاص ��. حد عنده فكررره منجد والله نفسيتي تعبت وسفري بااقيله 18 يوم بعد ما اجلته مرتين للحين

يا حبيبي،

أبسط لك المسأله.

الكلام المكتوب في الموقع مبرمج من قبل الأنظمة الجديده. تعديلها يستغرق ٣ شهور عالأقل.
    عشان تفهم معاني الكلمات المذكوره في الموقع بالنظام الحالي:

تم حضور الملتقى = أوراقك كامله
    مدعو لحضور اللقاء = أوراقك ناقصه
    تحت التدقيق = بنشيك أوراقك.

عندك استفسار عن حالتك، تواصل مع مكتب الوزير و حيردوا عليك بسرعه رد خاص عن حالتك بالزبط:
    https://he.moe.gov.sa/emw/index.aspx
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tariq.Alkahily
    سافر من ماسكك؟ كل شي الكتروني و مش ضروري وجودك في السعودية.
    اولا ما احد ماسكني من انو اسافر, حلو نختار الجمل الافضل في الردود يا الغالي
    ثانيا : مافيه اي بيان او قرار معتمد من التعليم العالي يوضح اللي لنا واللي علينا :
    1- ملتقى جده تم الغاؤه بدون اي اشعار مسبق
    2- نموذج اطلاع يطلب للمره الاولى من المتقدمين بطلبات الموافقه
    3- تم حضور الملتقى . وبعدين؟
    4- مدعو لحضور الملتقى , سوف يتم اتاحة الحجز قريبا . طيب ما الملتقى انلغى !!!
    5- تحت التدقيق . الى متى؟ انا دراستي بعد يومين.

كل هالامور تخلينا معلقين بين امرين , اما الانتظار وتاجيل الدراسة " في حال انو الجامعه تقبل بالتاجيل " الين ما نشوف نهايتها مع الوزارة ونتاكد
    او السفر " على مسووليتك الشخصية " وهنا اما ان تكون طلبات الموافقه صارت الكترونية زي ما تقول انت والاخوان و يكون الوضع اوك " طبعا هذا اللي اتمناه ..
    او فجاة ينطلب منك حضور ملتقى جديد بتاريخ جديد في مكان جديد وانت مسافر بالديرة الفلانية

اسف عالاطالة .. لكن وجب التوضيح
    7 "
  4. كلام سليم أنه ما في أي قرار ولابيان بإللغاء اللقاء ودوب أرسلت للوزير عبر تواصل خل نشووف وش قصة لقاء جدة إلى متى أنا غيرت الاتوني ورجعت تذاكر عشان ذا اللقاء صراحة اضرار ماادية ومعنووية من الانتظاار وما في أي شي صريح من الوزارة بخصوص موعد اللقاء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dode3360
    كلام سليم أنه ما في أي قرار ولابيان بإللغاء اللقاء ودوب أرسلت للوزير عبر تواصل خل نشووف وش قصة لقاء جدة إلى متى أنا غيرت الاتوني ورجعت تذاكر عشان ذا اللقاء صراحة اضرار ماادية ومعنووية من الانتظاار وما في أي شي صريح من الوزارة بخصوص موعد اللقاء
    أنا زيك من الناحيه الماديه، دفعت ١١٠٠ يورو حق سفره من فرنسا عشان أحضر. الحمدلله

نفسيا لا تزعل نفسك. . . كل شي ماشي كويس و انشالله يجيك رد مكتب الوزير يطمنك.
    7 "
  6. ياشباب انا حالتي كانت مدعو لحضور الملتقى وسيتم اتاحة الحجز قريباً، وبعد ما ارسلت واحد للوزارة عشان يقولهم يفتحو ملفي وارفق اوراق الاطلاع والكشف الطبي، اليوم تغيرت الحالة الى

تم رفض طلبك وذلك للاسباب التالية ( إحالة )
    ايش يعني؟؟ ضروري يا اخوان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hash997
    ياشباب انا حالتي كانت مدعو لحضور الملتقى وسيتم اتاحة الحجز قريباً، وبعد ما ارسلت واحد للوزارة عشان يقولهم يفتحو ملفي وارفق اوراق الاطلاع والكشف الطبي، اليوم تغيرت الحالة الى

تم رفض طلبك وذلك للاسباب التالية ( إحالة )
    ايش يعني؟؟ ضروري يا اخوان
    ربما هذه الطريقه الوحيده في النظام الآلي اللي تتيح لك ترفع أوراقك من جديد.

دحين قدم من جديد، شوف ايش يصير معك.
    7 "
16 من 21 صفحة 16 من 21 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.