الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

ملتقى جده للدارسين على حسابهم الخاص في جده الهيلتون ١٧-١٩ أوغست ٢٠١٥

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الحمدلله جاتني الموافقة في اقل من ٢٤ ساعة، بعد مارحت للمدير واتكلمت معاه وقال لي ارفع طلب ثاني وتعال لي عشان نتأكد من كل شي سوا، و والله رفعت الورق وشافها معي وتأكدنا منها، وقال لي بكرة تجيك الموافقة ان شاء الله، صراحة كان متعاون مرة جزاه الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hash997
    السلام عليكم

الحمدلله جاتني الموافقة في اقل من ٢٤ ساعة، بعد مارحت للمدير واتكلمت معاه وقال لي ارفع طلب ثاني وتعال لي عشان نتأكد من كل شي سوا، و والله رفعت الورق وشافها معي وتأكدنا منها، وقال لي بكرة تجيك الموافقة ان شاء الله، صراحة كان متعاون مرة جزاه الله خير
    ألف مبروك و بالتوفيق. طريق السلامه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ي اخوان كانت عندي نفس المشكله الي هي الطالب مدعو لحضور الملتقى تواصلت مع الوزير فتم الرد بعد يوم فتغيرت الحاله والحمدلله من تحت تقييم اللجنه الى الموافقه واصدار القرار جميع المرفقات ارفقتها في موقع سفير وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    هل رحت الوزارة نفسها او اتواصلت معاه عن طريق النت ؟
    وإذا عن طريق النت ممكن تدينا الموقع او الطريقة .
    شكرا مقدما
    اسف على ردي المتاخر تواصلت معه عن طريق موقع تواصل https://he.moe.gov.sa/emw/index.aspx الطريقه جدا سهله اول ماتدخل على الموقع :
    1- طلب جديد
    2-تواصل مع معالي الوزير
    3-تعليم جامعي
    4-بعدين تعبي البيانات وبعدين اخر صفحه تختار شكوى ثم تكتب شكوتك وان شاء الله يجيك الرد في يوم اويومين .

واي خدمه تحت امركم .

والله ولي التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sadeem17
    السلام عليكم ، انا حاله الطلب عندي تحت تقييم اللجنه صار لها اسبوعين ماتغيرت ، هل الوضع طبيعي والا ادخل على تواصل اقول لهم مشكلتي لاني صراحه شايله هم الرد ، اتمنى احد يفيدني
    اختي اذا انك ارفقتي جميع المرفقات ووقعتي ع ورقه الاطلاع بامكانك التواصل مع الوزير على https://he.moe.gov.sa/emw/index.aspx والطريقه سهله اول ماتدخلي على الموقع :
    1- طلب جديد
    2-تواصل مع معالي الوزير
    3-تعليم جامعي
    4-بعدين تعبي البيانات وبعدين اخر صفحه تختار شكوى ثم تكتب شكوتك وان شاء الله يجيك الرد في يوم اويومين .

والله ولي التوفيق
    7 "
19 من 21 صفحة 19 من 21 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.