الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط أن لايكون موظف حكومي أو خاص

شرط أن لايكون موظف حكومي أو خاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3laa
    3laa

مبتعث مستجد Freshman Member

3laa الولايات المتحدة الأمريكية

3laa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة university of origon
    • university of origon
    • Marketing
    • أنثى
    • jeddah, eugene
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

June 28th, 2015, 04:30 AM

السلام عليكم ياأخوان

في المراحل السابقة كان من الشروط أن لايكون موظف حكومي المرحلة هذه أضافو موظف القطاع الخاص!!!!!

يعني أستقيل من الأن ولا قبل مااطلع قرار الأبتعاث ولاايش بالضبط
  2. ياجماعه انتبهوا من ناحيه تقديم الاستقاله وفكروا فيها لانه القبول مو مضمون حتى لو كان معدلك فوق 3.75 من 5 لانه الشروط تصعبت .. لو تلاحظون انه اضافو شرط اجتياز المقابله الشخصيه ف ماتقدر تضمن القبول الا بعدين ... مثل مانتو عارفين يعني اغلب الجهات طالبين عدد قليل جدا ف اكيد فيه مفاضلات
    7 "
  3. انا عن نفسي راح استقيل لان مكتوب الابتعاث للطلاب ، وخوفك يرفضون الطلب وقت القبول المبدئي ،
    حاولت اتواصل معهم اكثر من مره ولا فيه فايده ، على الايميل وعلى التلفون ولا فيه اي رد ، ولا احد يعرف الجواب الاكيد .
    7 "
  4. انا نفس الشئ بقدم واذا طلع القبول المبدئي استقلت بس استقيل واجلس انتظر شئ مو اكيد لان حتى لو انطبقت عليك شروط الوزارة لازم قبول جهة التوظيف واغلبهم شروطهم مقابلة شخصية فمو مضمونه والله يكتب الخير يارب وتتسير لنا .

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية 2012
    انا نفس الشئ بقدم واذا طلع القبول المبدئي استقلت بس استقيل واجلس انتظر شئ مو اكيد لان حتى لو انطبقت عليك شروط الوزارة لازم قبول جهة التوظيف واغلبهم شروطهم مقابلة شخصية فمو مضمونه والله يكتب الخير يارب وتتسير لنا .

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي اتوقعه والله اعلم انه المقابلات راح تتم بعد القبول المبدئي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.