الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعديل التخصص المطلوب بعد ارسال الطلب

تعديل التخصص المطلوب بعد ارسال الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية High-Ambition
    High-Ambition

مبتعث مستجد Freshman Member

High-Ambition الولايات المتحدة الأمريكية

High-Ambition , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة UD
    • UD
    • MIS
    • أنثى
    • Dhahran, ----
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 28th, 2015, 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار مهم وضروري أحد يفيدني فيه

سجلت طلب ابتعاث ماستر وللأسف لما راجعت الطلب بعد ارساله صار فيه خطأ بالتخصص المطلوب

كيف ممكن أعدله ؟؟

راسلتهم على اتصل بنا وللآن انتظر

هل من الممكن الغاء الطلب والتسجيل من جديد أو التعديل؟

هل مر أحد بهالشي من قبل؟
  2. بس اختي ممكن سؤال

الله يرضا عليك ايش حطيتي ب ايقونة مفتاح المعدلات الخاص بالجامعة المانحه للوثيقه

و واجهتني مشكله في رفع الوثائق كل ماجيت ارفعها يقول لي خطأ
    ممكن لو مافيها كلافه توضيحن كيف حملتي الملفات فالمرحلة اللي قبل ارسال الطلب
    مرحلة رفع الوثائق
    وبنكون شاكرين لك انا والاخوان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rory-_-
    بس اختي ممكن سؤال

مرحلة رفع الوثائق
    ولا: مفتاح المعدلات الخاص بالجامعة المانحه للوثيقه : في نفس السجل الاكاديمي حقك او التران سكريبت كشف الدرجات خلف كل ورقة من السجل فيه جدول مكتوب فيه طريقة حساب الدرجات A+ B+ C+ و هكذا , صوري وحده منهم بالسكانر و بكده تقدري ترفقي الصوره حقت مفتاح المعدلات الخاص بالجامعة المانحه للوثيقه .

ثانيا : مشكله في رفع الوثائق كل ماجيت ارفعها يقول لي خطأ : تأكدي من حاجتين صيغة الملف يجب ان تكون PDF و ان لا يتعدى حجم الملف 2000 كيلو بايت ( 2 ميجا ) .

و بالتوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rory-_-
    بس اختي ممكن سؤال

مرحلة رفع الوثائق

بالنسبه لمفتاح المعادلات موجود بظهر السجل الأكاديمي .. بالنسبه لجامعتي جامعة الدمام هذا شكله http://oi60.tinypic.com/28chszm.jpg

بالنسبه لتحميل الملفات تكون بصيغة PDF مش وورد أو صور Jpg

طبعا يعتمد عالمطلوب اذا بطاقة الأحوال مثلا صوره وحده مايحتاج PDF أما السجل الأكاديمي لازم PDF لأنه أكثر من صفحه مش Word

وبيعطيك تنبيه تحت اذا الحجم أكبر من اللازم والا فيه مشكله .. وهذا موقع لتقليل حجم الملفات Smallpdf

بالتوفيق لنا جميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة High-Ambition
    بالنسبه لمفتاح المعادلات موجود بظهر السجل الأكاديمي .. بالنسبه لجامعتي جامعة الدمام هذا شكله http://oi60.tinypic.com/28chszm.jpg

بالنسبه لتحميل الملفات تكون بصيغة PDF مش وورد أو صور Jpg

طبعا يعتمد عالمطلوب اذا بطاقة الأحوال مثلا صوره وحده مايحتاج PDF أما السجل الأكاديمي لازم PDF لأنه أكثر من صفحه مش Word

وبيعطيك تنبيه تحت اذا الحجم أكبر من اللازم والا فيه مشكله .. وهذا موقع لتقليل حجم الملفات Smallpdf

بالتوفيق لنا جميع

امين يارب والله يوفقك ويسعدك ويوصلك للي تبغيه
    ويعطيك الف عافيه حبيبتي الحين بجرب اللي قلتيه
    بس بالنسبه لمفتاح المعدلات انا جامعتي جامعة الملك فيصل عادي ارسلهم المفتاح اللي رسلتيه لي ولا لكل جامعة شي خاص فيها
    انا بصراحه تواصلت مع العميد الفريدان بس مارد عليا
    7 "
  6. الله يرضا عليكم احد يفيدني تعبت وانا ادور جواب اخطات باسم الجامعه حقتي كيف اعدلها .. وغير كذا انا من جامعة حفرالباطن وهي مو موجوده بالنظام وحطيت الدمام لن درست 3 سنوات ونص اخر ترم فصلونا لجامعة الحفر في اشكال تكفون جاوبوني 😢😢 وريحوني والله تعبت وانا اسال
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجه العنزي
    الله يرضا عليكم احد يفيدني تعبت وانا ادور جواب اخطات باسم الجامعه حقتي كيف اعدلها .. وغير كذا انا من جامعة حفرالباطن وهي مو موجوده بالنظام وحطيت الدمام لن درست 3 سنوات ونص اخر ترم فصلونا لجامعة الحفر في اشكال تكفون جاوبوني  وريحوني والله تعبت وانا اسال
    بعد ما راستهم على اتصل بنا ارسلوا لي انو ما اقد اعدل بعد ارسال الطلب
    وعندي خيارين: 1. خدمة تواصل 2. أتصل على سنترال وزارة التعليم

الله يعين تعبت وأنا أتصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.