الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصي جغرافيا ماهو امتداد هذا التخصص

تخصصي جغرافيا ماهو امتداد هذا التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دانه5
    دانه5

مبتعث جديد New Member

دانه5 غير معرف

دانه5
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 3rd, 2015, 05:07 AM

السلام عليكم
    الموضوع من عنوانه تخصصي جغرافيا هل اقدر اقدم على بعثة اولا ؟
    وماهو امتداد هذا التخصص ؟
    وشنو تنصحوني اقدم اي تخصص بحيث انه اقدر احصل على قبول للابتعاث ؟
    وشاكرة لكم
  2. انا كذلك تخصصي جغرافيا وابي اسأل نفس سؤالك للحين ماقدمت ع الابتعاث انتظر جواز السفر بس من وجهة نظري اشوف اقسام كثيره امتداد لتخصص الجغرافيااا من ضمنها تنميه ريفيه والزراعه والانتاج الحيواني والنباتي وكذلك علوم البيئه والسياحه ونظم المعلومات لكن ما ادري هلي يسمحون لنا بنظم معلومات ونتخصص بنظم معلومات جغرافيه ام لا
    ياليت الي عنده خبره او رقم احد المسؤلين يفيدنا مابي احتار وقت اختيار التخصص او اتحمس وبالاخير ماينفع ولا تخصص لنا😢
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad.alazmi
    وانا كذلك جغرافيا ،،للاسف لا يوجد لكن حاولي تسجلي بتخصص نظم المعلومات
    على اساس تخصص نظم المعلومات الجغرافيه Gis
    والله كريم
    مشكور اخوي حامد العازمي على الرد في البداية فكرت اقدم على نظم معلومات بس اخاف مايقبلوني ويعتبرونه من ضمن تخصص الحاسب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa64
    انا كذلك تخصصي جغرافيا وابي اسأل نفس سؤالك للحين ماقدمت ع الابتعاث انتظر جواز السفر بس من وجهة نظري اشوف اقسام كثيره امتداد لتخصص الجغرافيااا من ضمنها تنميه ريفيه والزراعه والانتاج الحيواني والنباتي وكذلك علوم البيئه والسياحه ونظم المعلومات لكن ما ادري هلي يسمحون لنا بنظم معلومات ونتخصص بنظم معلومات جغرافيه ام لا
    ياليت الي عنده خبره او رقم احد المسؤلين يفيدنا مابي احتار وقت اختيار التخصص او اتحمس وبالاخير ماينفع ولا تخصص لنا��
    حيرونا الله يهديهم حطو تخصصات كثيرة تناسب الجغرافيا ولا ذكوا قسم الجغرافيا للاسف
    7 "
  4. طيب اش نختار يادانه
    ابي قسم اكيد عشان مايرفضونا كلمت وحده من اساتذتي بالجامعه وهذا ردها ( علوم بيئه وزراعه تخصص جغرافيا طبيبعه اما انتاج حيواني ونباتي وتنميه ريفيه وسياحه هذا جغرافيا بشريه اما نظم المعلومات الجغرافيه هذا يعتبر تخصص خرائط وتقنيات حديثه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa64
    طيب اش نختار يادانه
    ابي قسم اكيد عشان مايرفضونا كلمت وحده من اساتذتي بالجامعه وهذا ردها ( علوم بيئه وزراعه تخصص جغرافيا طبيبعه اما انتاج حيواني ونباتي وتنميه ريفيه وسياحه هذا جغرافيا بشريه اما نظم المعلومات الجغرافيه هذا يعتبر تخصص خرائط وتقنيات حديثه
    المشكلة انهم موحاطين جغرافيا من ضمن التخصصات انا صراحة محبطة ومحتارة جدا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa64
    نفس حالتك طيب انا قريت بس ناسيه فين انو اذا مالقيتي تخصصك تحطي تخصص قريب منه اشوف تنميه ريفيه جدا مناسب بس ما ادري يقبلو او لا
    الله يسهلها
    انا نفسي اسجل نظم معلومات الله يكتب لنا اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.