الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني خريجة تربية خاصة

ساعدوني خريجة تربية خاصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nora1990
    Nora1990

مبتعث جديد New Member

Nora1990 غير معرف

Nora1990
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 8th, 2015, 06:01 AM

السلام عليكم
    رمضان مبارك عليكم جميعاً
    انا خريجة تربية خاصة قسم اضطرابات لغة وتواصل
    وش الشي اللي ممكن اسجل فيه عشان اكمل ماستر
    تكفون ابي رد بسسسرعة
    م بقى شي ع اخر يوم للتسجيل
  2. والله راحت عن بالي ..
    اذكر اني جبت قبول لبنت واحد من زملائي كانت نفس مجالك ان ما خاب ظني في جامعة جالوديت في واشنطن ( متخصصه في هالمجال ) .. شدي حيلك يا اختي شوي وادخلي على موقع الجامعة ( Gallaudet University ) وشوفي التخصصات الي عندهم .. لعلك تلقينه ..

موفقين خير ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    والله راحت عن بالي ..
    اذكر اني جبت قبول لبنت واحد من زملائي كانت نفس مجالك ان ما خاب ظني في جامعة جالوديت في واشنطن ( متخصصه في هالمجال ) .. شدي حيلك يا اختي شوي وادخلي على موقع الجامعة ( Gallaudet University ) وشوفي التخصصات الي عندهم .. لعلك تلقينه ..

موفقين خير ،،
    سؤالها واضح اخوي ..
    هيه نطق لكن تربوي مو طبي علاجي يعني خريجه تربيه
    ودرست بالعربي وكانت من ضمن الخطه مواد تربويه ..والاغلب طبقت في مدرسه يعني مجرد مسار للتربيه الخاصه زيه زي الفكري والصعوبات والتوحد
    والله اتوقع يقبلونك ي اختي وش سببهم ما يقبلون لو رفضوا لا تسكتين معاك حق اشكتكي لا تيأسين نهائيا .. الله يسهل لما هو خير للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونا93
    سؤالها واضح اخوي ..
    هيه نطق لكن تربوي مو طبي علاجي يعني خريجه تربيه
    ودرست بالعربي وكانت من ضمن الخطه مواد تربويه ..والاغلب طبقت في مدرسه يعني مجرد مسار للتربيه الخاصه زيه زي الفكري والصعوبات والتوحد
    والله اتوقع يقبلونك ي اختي وش سببهم ما يقبلون لو رفضوا لا تسكتين معاك حق اشكتكي لا تيأسين نهائيا .. الله يسهل لما هو خير للجميع
    جوابي قبل التوضيح !!!
    على فكرة جوابي كان لها شخصياً ... ولم يكن كلامي موجه لأحد غير صاحب صاحب السؤال .. لكن على أي حال، شكراً على المداخله ..
    انا ما جبت طاري تربوي وطبي ولا فصّلت في الموضوع !!
    جوابي على سؤالها دايركت وهو ان البنت تخصصها تربية خاصة مثل ما كتبت في سؤالها..
    كل ما في الموضوع ان الجامعة الي حطيت رابطها متخصصه في هالمجال وعندها تخصصات واقسام كثيرة ممكن هي تدخل على الموقع وتستفيد أكثر ..
    الجامعة قريبة من سكني .. وانا شخصياً رحت لها ودخلت شوارعها وساعدت ناس للتقديم فيها .. والمقصد كله هو اني أحاول بطريقة او اخرى اساعد كابتة الموضوع ولو بشيء بسيط ..
    بمعنى ان ما استفادت منه بشكل مباشر في الاجابة على سؤالها .. فقد يساعدها باذن الله في الحصول على معلومات جديدة تساعدها في اتخاذ القرار ..
    ان اصبت ف من الله .. وان اخطأت ف من نفسي .. ماني جالس على اللابتوب واتفلسف على خلق الله ..

في امان الله ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.