الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ونصيحة

استفسار ونصيحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وهيب العريس
    وهيب العريس

مبتعث جديد New Member

وهيب العريس غير معرف

وهيب العريس
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

July 28th, 2015, 03:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي في هذا التجمع الرائع والله والذي استفدت منه انا شخصيآ عندي كم سؤال واستفسار وان شاءالله ماراح تقصرون

الآن وزارة التعليم كم راح تبتعث السنه هذي مع الوظيفة ؟؟

والشي الثاني انا جاتني وظيفة في بنك ومباشرتي الأحد القادم ومقدم ع الوظيفة والبعثة , ايش نصيحتكم لي لاني تعبت من الموضوع ذا والله

والله يكتبلنا الخير يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهيب العريس
    والله انها حيرة بين البنك وبين انك تغامر على 1000 وظيفة فقط
    صباح الخير ... اول حاجه استخير ... وثاني حاجه شوف شروط الجهه الوظيفيه ... لا تشيل هم .. شوف الشي اللي ترتاح له وسويه .. الابتعاث فرصه ممتازه جداً وترجع بشهادة أعلى ومرتب أعلى ... واذا كان معدلك عالي بإذن الله فرصة قبولك بتكون اكبر ... بس ما قلت وش تخصصك واي جهه وظيفيه طلعت لك وقت التقديم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهيب العريس
    تخصصي مالية ومقدم ماستر مالية وطلعت لي مؤسسة النقد و وزارة التجارة

ومعدلي 4 من 5 جيدجدآ
    بس والله العدد مره قليل 1000 احسها مجازفة مره ولا وش رايك
    شوف وانا اختك .. القرار الاول و الاخير لك .. ممكن قبولك في البنك ما يؤثر على البعثة .. للاسباب التاليه .. اجراءات دخولك في التأمينات الاجتماعية ياخذ وقت واحتمال كبير تطلع الاسماء قبل ما يحط البنك اسمك في التأمينات ..، وبالنسبه لمؤسسة النقد جهه ممتازه جدا جدا بسبب المميزات اللي عندهم مثل بدل السكن و التأمين لك ولعائلتك وللوالدين ثلاثة رواتب سنوية تضاف ك حوافز ومكافآت و خارج دوام وايضاً ٢٠٪ من الراتب زيادة شهرية وأمان وظيفي وفروعها بكل مناطق المملكة ... وانا ايضا جهة التوظيف مؤسسة النقد ... وربي يوفقك لكل خير
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حالتك مثل حالتي قبل سنة بس انا غلطت ما استخرت الله ولا شاورت اهلي ومعارفي من اهل الخبرة العملية
    انا توظفت في البنك الاهلي وداومت فقط 4 ايام وقدمت استقالتي
    بنك الاهلي ضافني في التأمينات الاجتماعية في ثالث يوم دوام واغلب البنوك تدخل الموظفين في التأمينات في اول اسبوع

اقلوك بقصتي علشان تعمل الصح وقلبك يكون مرتاح
    انا توظفت في البنك الاهلي وكنت مقدم على العشرات من الوظائف الحكومية مثل بنك التسلف والموارد البشرية والاعادة في اغلب الجامعات
    والمشكلة كانت اغلب المقابلات والاختبارات كلها محصورة في اسبوعين وشوي يعني لازم اغيب من دورة البنك الاهلي عدة ايام
    كلمتهم اني ابغى اجازة قالوا مافي لسى اول اسبوع لك موظف ! قلت لهم عندي ضروف لازم اغيب كم يوم قالوا بنفصلك!
    هنا وقتها الشيطان لعب بعقلي معقولة مقدم على العشرات من الوظائف وما تنقبل بوحدة وانت معدلك عالي
    قدمت استقالتي في خامس يوم دوام وما انقبلت ولا في اي وظيفة كلها تتطايرت من امام عيني
    الان انا عاطل سنة ونص بدون عمل مع انه كان راتبي في البنك الاهلي 9300

فأنت استخير الله وادعي الله يوفقك للاختيار الصحيح وشاور اهلك لانك بتخسر وحدة من الثنتين وفي احتمال ممكن تخسرها كلها لا قدر الله

الله يوفقك ويسعدك
    7 "
  5. توكل على الله و أشتغل, فالبعثة مش مضمونة , و لو حاب تكمل دراسة, بعدين على حسابك, و لا تحتاج الإذلال اللي حاصل هالفترة, اللي مقبولين حتى عطلوهم, و أتوقع بيقلوو المقبولين كمان, أمانك وظيفتك الآن,, من وجهة نظري.

العزم أحبط الإبتعاث و أهله, لأن عزيمته كانت يحطم المبتعثين. و نجح, ولا أحنا قده إلا رب العالمين.

و شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.