الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن حالة

استفسار استفسار عن حالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alwleedsa
    اذا عديت الفحص بنجاح خلاص تقريبا ٩٠ بالميه انت ان شاء الله مقبول بس باقي دفعات بيعلنونها متاخر
    انتهيت من الفحص الطبي بنجاح قبل شهرين تقريباً ، وللتذكير أنا مقدم لدراسة البكالريوس علوم طيران .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    حتى انا بكالوريوس علوم طيران ، نفس الحالة ، تكلمت شخصياً مع مدير التوظيف في الخطوط عمارة 5 الدور الاول ، قلي انتو راح يكون لكم ملتقى خاص .
    ان شاء الله يكون خير , قابلت مسؤول الابتعاث بالخطوط السعودية بالرياض فقال نحن انتهينا من كل ما يخصنا بالنسبة للمتقدمين على بكالريوس علوم طيران وارسلنا قوائم الاسماء المقبولين مبدئيا لوزارة التعليم , ثم قابلت مسؤول شؤون الابتعاث بوزارة التعليم ( د. فهد الشريف ) فقال نحن ارسلنا الاسماء لوزارة الداخلية وبانتظار التزكيات منهم ولا نستطيع ان نسأل عنها . فما لنا الا الانتظار!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO-HISHAM
    ان شاء الله يكون خير , قابلت مسؤول الابتعاث بالخطوط السعودية بالرياض فقال نحن انتهينا من كل ما يخصنا بالنسبة للمتقدمين على بكالريوس علوم طيران وارسلنا قوائم الاسماء المقبولين مبدئيا لوزارة التعليم , ثم قابلت مسؤول شؤون الابتعاث بوزارة التعليم ( د. فهد الشريف ) فقال نحن ارسلنا الاسماء لوزارة الداخلية وبانتظار التزكيات منهم ولا نستطيع ان نسأل عنها . فما لنا الا الانتظار!!!
    الله يعطيك العافية ، ايش اسم مسؤول الابتعاث بالخطوط ؟ لاني انا سالت اللي في جدة مامداني اروح اللي بالرياض !
    يعني افهم من كلامك انه الاسماء وصلت للوزارة والوزارة ارسلتها للداخلية ، والان بينتظروا الداخلية ، طيب محد يعرف واحد في الداخلية يستفسر منو ، لانهم طولوا!!.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    ياخي اية شركة اللي تهرج عليها !!!؟ من اول وانت تقول شركة شركة !.
    أنا في المقابلة الشخصية قالولي انو انا مع شركة SAEI انا دبلوم (صيانة نظم طيران ) اكيد يختلف عنكم الي هم ( علوم طيران ) بكالوريوس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    الله يعطيك العافية ، ايش اسم مسؤول الابتعاث بالخطوط ؟ لاني انا سالت اللي في جدة مامداني اروح اللي بالرياض !
    يعني افهم من كلامك انه الاسماء وصلت للوزارة والوزارة ارسلتها للداخلية ، والان بينتظروا الداخلية ، طيب محد يعرف واحد في الداخلية يستفسر منو ، لانهم طولوا!!.

قالو لي مسؤول الابتعاث بالخطوط في الرياض طارق الخناني ولم اجده ووجدت موظف في مكتبه اعطاني المعلومه , اما موضوع الداخليه فهو سري ولا يستطيع ايا كان حتى اكبر مسؤول السؤال عن النتيجه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO-HISHAM
    قالو لي مسؤول الابتعاث بالخطوط في الرياض طارق الخناني ولم اجده ووجدت موظف في مكتبه اعطاني المعلومه , اما موضوع الداخليه فهو سري ولا يستطيع ايا كان حتى اكبر مسؤول السؤال عن النتيجه
    اممم اجل امرنا لله .
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.