الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا نظم معلومات إدارية ماجستير وعملت اختبار قدرات ولم أعمل أي مقابلة.

الحالة إلى الآن: تم تدقيق طلبك وإحالته إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمقاعد المتاحة

والله يوفق الجميع.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassimistic
    أنا نظم معلومات إدارية ماجستير وعملت اختبار قدرات ولم أعمل أي مقابلة.

الحالة إلى الآن: تم تدقيق طلبك وإحالته إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمقاعد المتاحة

والله يوفق الجميع.
    الله يعوضك بخير من البعثة عساها شر وصرفه الله عنك
    المفروض الحالة تغيرت الى احجز موعد المقابلة >>> تمت المقابلة >>>> يرجى استكمال اجراءات ابتعاثك .....الخ
    7 "
  3. السلام عليكم
    ارجو المساعدة ..منذ الاسبوع الماض وكما اسلفت في رد سابق باني لااستطيع الدخول على صفحتي في سفير وحاولت باستعادة الرقم السري اكثر من مرة وارسال ايمل للدعم من موقع الوزارة تم الرد بنه ليس من اختصاصهم بالرغم من امكانية دخولي في الاشهر السابقه !!ولفون الوزارة لايوجد ردا خاف يكون عندي قبول ارجو المساعدة ..اخ شموخ اذا عندك خلفيه 😔😣
    7 "
  4. لو سمحتو انا عندي استفسار مهم عن الملتقى:

لما حجزت للملتقى عن طريق موقع سفير هذه هي التواريخ والساعة اللي موجودين (في سفير):

موعد حضور الملتقى الرياض - قاعة الفريدة طريق الثمامة - لمدة 3 أيام ابتداء من تاريخ 2/3/2016 وحتى 2/5/2016 من الساعة 3:30 PM حتى 8:00 PM

ولكن بعدها الوزارة ارسلت رسالة على الهاتف وايميل عن اعلان مواعيد الملتقيات وهذه هي التواريخ اللي موجودين (في الايميل) دون ذكر اي ساعة:

تعلن وزارة التعليم عن عقد ملتقى المبتعثين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المرحلة الثالثة (#وظيفتك_وبعثتك) في كلٍّ من الرياض، وجدة، والدمام، وستبدأ الملتقيات في المدن الثلاث حسب المواعيد الآتية:

المدينة المكان اليوم التاريخ الهجري التاريخ الميلادي
    1 الرياض قاعة الفريدة الأحد 21 / ربيع الآخر / 1437هـ 31 / يناير / 2016م

انا خايفة اروح علي حسب موقع سفير ويكون الملتقي راح علي... فابي اتؤكد منكم لو احد يعرف متى بالضبط ومتى حتروحون..؟؟؟؟

وشكرا
    دانه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana3232
    لو سمحتو انا عندي استفسار مهم عن الملتقى:

لما حجزت للملتقى عن طريق موقع سفير هذه هي التواريخ والساعة اللي موجودين (في سفير):

موعد حضور الملتقىالرياض - قاعة الفريدة طريق الثمامة - لمدة 3 أيام ابتداء من تاريخ 2/3/2016 وحتى 2/5/2016 من الساعة 3:30 PM حتى 8:00 PM

ولكن بعدها الوزارة ارسلت رسالة على الهاتف وايميل عن اعلان مواعيد الملتقيات وهذه هي التواريخ اللي موجودين (في الايميل) دون ذكر اي ساعة:

تعلن وزارة التعليم عن عقد ملتقى المبتعثين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المرحلة الثالثة (#وظيفتك_وبعثتك) في كلٍّ من الرياض، وجدة، والدمام، وستبدأ الملتقيات في المدن الثلاث حسب المواعيد الآتية:

المدينة المكان اليوم التاريخ الهجري التاريخ الميلادي
    1 الرياض قاعة الفريدة الأحد 21 / ربيع الآخر / 1437هـ 31 / يناير / 2016م

انا خايفة اروح علي حسب موقع سفير ويكون الملتقي راح علي... فابي اتؤكد منكم لو احد يعرف متى بالضبط ومتى حتروحون..؟؟؟؟

وشكرا
    دانه
    في موعدين
    الاولى ييدا 31 يناير الى 2 فبراير
    الثاني يبدا 3 فبراير وينتهي 5 فبراير
    انت شكلك حجزت على الموعد الثاني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto A
    السلام عليكم
    ارجو المساعدة ..منذ الاسبوع الماض وكما اسلفت في رد سابق باني لااستطيع الدخول على صفحتي في سفير وحاولت باستعادة الرقم السري اكثر من مرة وارسال ايمل للدعم من موقع الوزارة تم الرد بنه ليس من اختصاصهم بالرغم من امكانية دخولي في الاشهر السابقه !!ولفون الوزارة لايوجد ردا خاف يكون عندي قبول ارجو المساعدة ..اخ شموخ اذا عندك خلفيه ����
    لو جاك قبول كان وصلتك رسالة على الايميل ,, لو انك في الرياض روح للوزارة وشوف ايش المشكلة.
    7 "
189 من 207 صفحة 189 من 207 ... 139184188189190194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.