الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوني ماستر
    مرحبا ومسا كم جميل كجمالي المتواضع ض1 <<يوم مضغووط بالنسبة لي ودي اضحك <يعني اضحكوا

المهم شيء منرفز اختبار قدررات !! وطريقة ماكرة لتقليل المبتعثيين من غير اي مأخذ عليهم ..

عالعموم انا عندي اختبار سابق للقدرات الجامعيين بس هل ينفع او اختبارهم مختلف تماما ؟؟

امر يحتاج للتوضيح من قبلهم ..

والعضوة فاطمه وجميع الاعضاء الله يوفقكم

kik:alwaleef1

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا بك زود انا مثلك بالضبط بس كم درجتك ؟

انا ببداية الستينات ض1 وتمنيت انها افضل من كذا بكثير بس الحمد لله
    أنا مثلكم اختبرت قبل سنة ودرجتي ٧٢
    بس برجع واعيد الاختبار
    7 "
  2. اللي عندهم اختبار قدرات ترى الجزء الكمي اكثر شي يجي عن المحيط اللي هو محيط الدائره المستطيل الخ ثانيا شي عن الاطوال مثلا يقول طول القطعه اج الى القطعه اب هي طبعا لازم تحسبين نصف القطر بأرقام افتراضيه وتقسمين الاطوال وتطلع النسبه بعدين سوال عن المتسلسله وكمان سؤال عن اكمال الاشكال هدا اغلب الكمي واللي تبي الشرح تدخل يوتيوب ع كل جزء وكمان اسئله اشترى محمد وخالد كم تبقى من المبلغ في دا النوع من الاسئله اجمعو الارقام واطرحوها من عدد الاشخاص وبالتوفيق للجميع خلونا نكسر رؤسهم ونجيب نسب عاليه ههههههههه
    7 "
  3. ارسلو علي إيميل مكتوب سجل إختبار قدرات الجامعيين لأنه أحد عناصر المفاضله التسجيل يبدا يوم الاحد القادم لمدة يومين .. ما ادري بس عندي إحساس إن هدفهم التعقيد اذا ما يبون يبعثونا يعلمونا جالسين شايلين هم .. الحمد لله ما تركت وظيفتي .. والله معاد يهمني جاني الابتعاث او لا طفشت من الانتظار والتعقيدات اللي كل يوم طالعين لي بقرار حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    وصلني على الايميل رساله للتسجيل في قياس لاختبار الجامعيين وسيبدأ التسجيل من يوم الاحد ١٢ محرم لمدة يومين ... والاختبار مدفوع التكاليف

بالتوفيق للجميع
    انا بعد وصلني الايميل بس الرابط مايشتغل ,,, ضنكم الرابط يفتح يوم الاحد ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    افتراضاً ــ إذا لم يفتح الرابط يوم الأحد ــ هــل يوجـد رابط آخر او منفذ اخر عن طريق موقع او من هذا القبيل إذا لم يفتح الرابط ــ ؟
    اتوقع تفتح موقع قياس وتدخل ملفك وتحجز عادي
    7 "
  6. الاختبار المطلوب غير عادل في طريقه المفاضله حرام ندرس 5 سنين ونتعب ومعدل عالي جدا و يقررون هذا الاختبار

حتى مافيه وقت نجهز له ... المفروض محددين من قبل فوضى وعشوائيه ...

مع ان كان مذكور من قبل ان مؤسسه النقد بس محددين مقابله شخصيه ليش غيروا رايهم كذا

للمعلوميه الاختبار ماهو صعب بس يبيله وقت انا اختبرت قبل سنه كان حلو نوعا ما
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholoudn
    الاختبار المطلوب غير عادل في طريقه المفاضله حرام ندرس 5 سنين ونتعب ومعدل عالي جدا و يقررون هذا الاختبار

حتى مافيه وقت نجهز له ... المفروض محددين من قبل فوضى وعشوائيه ...

مع ان كان مذكور من قبل ان مؤسسه النقد بس محددين مقابله شخصيه ليش غيروا رايهم كذا

للمعلوميه الاختبار ماهو صعب بس يبيله وقت انا اختبرت قبل سنه كان حلو نوعا ما
    صح كلامك هو مو مستحيل الاختبار لكن لازم له استعداد وقت طويل كيف الحين باقل من اسبوع يبغونا نختبر حسبي الله وكفى
    7 "
75 من 207 صفحة 75 من 207 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.