الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي1989
    أتوقع الاختبار راح يصفي بعض منا مو الكل يدخل المقابلة .. ولا ليش حاطينه بالتوفيق لجميع أنا بالراضيات تحفة

ايوه هم قصدهم كذا من الاختبار بس انا ابي اعرف كم الدرجه الي راح يفاضلون عليها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholoudn
    مافهمت كيف يعني موظف يعني حاليا لازم مانكون موظفين ولا بس لما يصدر القبول النهائي ؟؟؟؟
    لا عادي موظف او لا، ماتطلع قرار الابتعاث الا وانت مستقيل ولايوجد لديك اي وظيفة، يعني ماتكون بالتامينات. (والدليل المتقدمين اللي انرفضوا ماكان فيه اسباب رفض بسبب الوظائف) اعتقاد وتحليل شخصي والله اعلم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naji alyami
    لا عادي موظف او لا، ماتطلع قرار الابتعاث الا وانت مستقيل ولايوجد لديك اي وظيفة، يعني ماتكون بالتامينات. (والدليل المتقدمين اللي انرفضوا ماكان فيه اسباب رفض بسبب الوظائف) اعتقاد وتحليل شخصي والله اعلم.
    ايوه كلامك نفس كلام اخوي

بس متى يصدر قرار الابتعاث بالضبط ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholoudn
    ايوه كلامك نفس كلام اخوي

بس متى يصدر قرار الابتعاث بالضبط ؟؟
    فيه اختبار قدرات وراح يكون فيه مفاضلة "تصفية" واللي يجتازون الاختبارات فيه مرحلة المقابلة الشخصية ـ بعد المقابلة الشخصية راح يكون فيه مفاضلة أخرى "تصفية"

والمفروض يكون بعد المقابلة بعطونا الخبر القبول أو الرفض ــ وما اعتقد انهم راح يحطون قرار مفاجئ مثل اختبار القدرات للمفاضلة ـ لأن اختبار القدرات هي اكبر فرصة للتصفية أو للمفاضلة للعدد المطلوب

والله يوفقنا جميعاً ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riyadh-ghamdi
    يا اخوان عندي سؤال وتمنى احد يجاوبني

انا من الدارسين على حسابهم الخاص واذا ربي وفقني واتمنى دعائكم ليه

لو ظموني للبعثة هل يوفرو ليه وظيفه زي الطلاب المبتعثين والا لا ؟؟

هذا يعتمد على البرنامج اللي راح يضمك للابتعاث ـ انت اذا ان شاء الله تم انضمامك للابتعاث أسال الملحقية عن البرنامج الي ضموك فيه ؛ إذا فيه مكتوب بالبرنامج بعثتك وظيفتك من الممكن اذا رجعت السعودية تسوي المقابلات الشخصية مع جهة التوظيف الي حطوك فيها ,

لكن ما اعتقد انك راح تكون فيها ـ لأنها لها اجراءات مسبقة قبل القبول داخل السعودية ــ أعتقد في الحالة هذي يضمونك تبع المرحلة العاشرة الي قبل هذي ,,

الله يوفقك ان شاء الله في دراستك و يحقق لك مبتغاك ..
    7 "
100 من 207 صفحة 100 من 207 ... 509599100101105150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.