الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر محاسبة مالية
    السلام عليكم
    اخواني اخواتي انا جبت معدل جدا رائع بفل الله ونعمته علي , واليوم طلعت نتيجتي تتوقعون تتغير ولا خلاص تكون على حالها

وشكرا
    قصدك معدل الجامعة ولا درجة الاختبار ؟؟

اذا درجة الاختبار فلاتخاف باذن الله ماتتغير
    والله يوفقنا ويوفقك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    قصدك معدل الجامعة ولا درجة الاختبار ؟؟

اذا درجة الاختبار فلاتخاف باذن الله ماتتغير
    والله يوفقنا ويوفقك ..

الله يسعدك اخوي ويطمن قلبك من جد اجتهدت للاختبار بشكل جنوني والحمدلله ما ضاع تعبي , اذا عندك علم لاهنت كيف طريقة المفاضلة
    لان معدل الجامعة عندي وقت التخرج كان جيد جدا واختبار قدرات الجامعين ممتاز اتوقع فأي نصيحة ممكن تساعدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر محاسبة مالية
    الله يسعدك اخوي ويطمن قلبك من جد اجتهدت للاختبار بشكل جنوني والحمدلله ما ضاع تعبي , اذا عندك علم لاهنت كيف طريقة المفاضلة
    لان معدل الجامعة عندي وقت التخرج كان جيد جدا واختبار قدرات الجامعين ممتاز اتوقع فأي نصيحة ممكن تساعدني
    والله ماعندي علم ياصاحبي
    لكن اتوقع هيا نقاط يجمعونها وبناءا عليها يكون الترشيح

نقاط القدرات + نقاط المعدل + نقاط التخصص وامتداده + نقاط المقابلة الشخصية + نقاط المهارات الشخصية والدورات التدريبية

يجمعونها سوا وبناءا عليها يكون الترشيح
    هذا مجرد وتوقع وبناءا على خلفيات سابقة عن أنظمة الترشيح
    والله أعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر محاسبة مالية
    ويسعدك انت كمان ويطمن قلبك ♡♡
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر محاسبة مالية
    ماشا الله تبارك الله الله يوفقك و يزيدك من فضله ...اذا ممكن اذا تسمح/ين تعرض/ين لنا تجربتك كيف استعديت/ي للاختبار أكون شاكر لك و ربي يجعله بميزان حسناتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CLOUD222
    ماشا الله تبارك الله الله يوفقك و يزيدك من فضله ...اذا ممكن اذا تسمح/ين تعرض/ين لنا تجربتك كيف استعديت/ي للاختبار أكون شاكر لك و ربي يجعله بميزان حسناتك
    اكيد على راسي , اولا انا عرفت انو مطلوب من قبل ما تبدأ تكون مطلب من الاستاذ ماجد في التويتر قبلها تقريبا باسبوعين اشتريت كم كتاب مثل قدرات الجامعين للاستاذ فهد البابطين وكتاب الامين للقدرات والفريد كان نسخة اليكترونية قعدت اذاكر فيهم بدون مبالغة اكثر من 9 ساعات يوميا بفضل الله ولكن اكثر ما فادني اني حجزت واختبرت اختبار القدرات قبل موعد اختبار المؤسسة ب6 ايام عشان اخذ خبرة وفكره عن اسلوب الاختبار بيكون عندي فرصتين واخيرا الايام الي قبل اختبار المؤسسة قضيتها في المراجعة الاساسيات والاسئلة الشائعة في النت وبفضل الله جبت 90 الحمدلله
    اتمنى اني افدتكم واي سؤال انا تحت امركم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر محاسبة مالية
    اكيد على راسي , اولا انا عرفت انو مطلوب من قبل ما تبدأ تكون مطلب من الاستاذ ماجد في التويتر قبلها تقريبا باسبوعين اشتريت كم كتاب مثل قدرات الجامعين للاستاذ فهد البابطين وكتاب الامين للقدرات والفريد كان نسخة اليكترونية قعدت اذاكر فيهم بدون مبالغة اكثر من 9 ساعات يوميا بفضل الله ولكن اكثر ما فادني اني حجزت واختبرت اختبار القدرات قبل موعد اختبار المؤسسة ب6 ايام عشان اخذ خبرة وفكره عن اسلوب الاختبار بيكون عندي فرصتين واخيرا الايام الي قبل اختبار المؤسسة قضيتها في المراجعة الاساسيات والاسئلة الشائعة في النت وبفضل الله جبت 90 الحمدلله
    اتمنى اني افدتكم واي سؤال انا تحت امركم
    ماشاء الله تبارك الله

من جد وجد .. ومن سار الدرب وصل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    والله ماعندي علم ياصاحبي
    لكن اتوقع هيا نقاط يجمعونها وبناءا عليها يكون الترشيح

نقاط القدرات + نقاط المعدل + نقاط التخصص وامتداده + نقاط المقابلة الشخصية + نقاط المهارات الشخصية والدورات التدريبية

يجمعونها سوا وبناءا عليها يكون الترشيح
    هذا مجرد وتوقع وبناءا على خلفيات سابقة عن أنظمة الترشيح
    والله أعلم
    يارب يكون مثل ماقلت اخوي
    عطيتني جرعة امل
    انا احسب انهم راح يسون مقابله بس الي درجة بالقدرات زينه
    بس اذا فيها جمع نقاط يمكن في امل
    درجتي بقدرات كانت 63
    ومعدلي بالجامعه 2.94 من 4
    تخصصي بكالوريس هندسة حاسب
    واخترت تقنية معلومات كتخصص لي بالماستر
    في امكانية قبول برايك؟

ومعليش على الأزعاج وشكرا لك
    7 "
119 من 207 صفحة 119 من 207 ... 69114118119120124169 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.