الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatemah☆
    انا بقدم ف اي مكان وبدرس لانه طفشت
    ان جت البعثه الف شكر لله وإن ما جت نقول الحمدلله ((خيره)) ابدااا مو نهايه العالم
    إن تضايق الواحد هذا فقط من أسلوب المماطله وإلا القبول او الرفض مو مشكله عظيمه
    كل شي من الله حلو ♡♡
    يااختي ليا فترة اشوفك كاتبه و قلقانه من انو جامعة واخاف تروح علي البعثه ! ف اي جامعة تبي تسجلي؟ عموما اخلاء الطرف ف نفس الوقت تاخذيه ورقه توقعيها وتسجلي بيانات فيها وانتهى الموضوع انا ادرس فالجامعة وف سنتي الثانيه مايضر ولا يتعارض وعلى مر السنين الناس يدرسو فالجامعات ويقدموا ع البعثات ف نفس الوقت اللهم ففترة التدقيق تروحي تسوي الاخلاء وانتهينا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatemah☆
    انا بقدم ف اي مكان وبدرس لانه طفشت
    ان جت البعثه الف شكر لله وإن ما جت نقول الحمدلله ((خيره)) ابدااا مو نهايه العالم
    إن تضايق الواحد هذا فقط من أسلوب المماطله وإلا القبول او الرفض مو مشكله عظيمه
    كل شي من الله حلو ♡♡
    بالعكس انتي فرصك اعلى بما إنك بكالوريوس
    واتمنى من قلبي انك تريحين نفسك جسدياً ونفسياً وعقلياً
    اموركم بإذن الله وما شاء الله تساهيل
    خليك متفائلة ولا تستسلمين للوساوس والتفكير السلبي

اما بالنسبة للي تقدموا عشان الماجستير
    بعد تفائلوا وخلوكم ايجابيين
    ولكن لا تضيعون فرص الوظيفة والدراسة في المملكة عشان
    الابتعاث
    فرصنا هالمرة مو مضمونة مثل اوّل
    واللي ربي كاتب له ، بيطلع لو بعد سنوات
    واللي ربي مو كاتب له ، فالارزاق بيد الله ومالنا حيلة

اللي علينا سويناه ، والباقي مقدر ومكتوب من قبل نخلق !!

وعسى البعثة فال الجميع 🏼
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا ...
    أخ شموخ اش سالفة مؤسسة النقد غاطه ولا بيان لها خبر ممكن تفيدنا بالجديد ....��
    مؤسسة النقد شغالة ع المفاضلة عددكم كثير جدا خاصة الماستر.

توها توصل لها درجات القياس وشغاله ع المفاضلة.
    7 "
  4. اخ شموخ ما شاء الله احس معلوماتك واسعه، تقدر تفيدني ف انو اذا اشتغلت فيها اشكالية او لا؟ واذا ماتقدر .. ياليت اذا تعرف او اي احد يعرف رقم حقين الابتعاث او مؤسسة النقد يكتب الرقم.. و اخر طلب احد يحطلي حساب الأخ ماجد في تويتر
    7 "
  5. ليش أحس إني الوحيدة دكتوراة..؟؟؟؟ طلاب الدكتوراة شنو صار عليكم؟ آخر تحديثاات الحالة شنو؟ لا حس و لا خبر...كنت مروووقة ع الآخر بس وضعكم الصامت جعلني أشك يا إنكم مروقين أو مو موجودين هنا أساسا!!
    و كيف أغير الإسم ما ادري شنو كنت احس فيه يوم اخترت هذا النك نيم بدل أسمي,,,>>>> سؤال خارج عن الموضوع
    7 "
124 من 207 صفحة 124 من 207 ... 74119123124125129174 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.