الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elyasab
    حسبي الله ونعم الوكيل .. 6 شهور انتظار تقريبًا ومافي اي اهتمام بالمتقدمين خاصةً طلاب الماستر ، غير معقول وضع اختبار القدرات للجامعيين لتصفية بعض المتقدمين بغض النظر عن كل الجهد المبذول في الفترة الجامعية في سبيل تحقيق حلم الابتعاث .. انا وأغلب المتقدمين نريد فقط الابتعاث عن طريق الوزارة ولا نريد جهة وظيفية تهملنا طوال هذه الفترة وتزيد من توترنا وتشاؤمنا ، وجميع المتقدمين والمقبولين من الوزارة من حقهم الابتعاث ولكن ما بيدنا غير الصبر والدعاء وانتظار الفرج ..
    والله معك حق حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elyasab
    حسبي الله ونعم الوكيل .. 6 شهور انتظار تقريبًا ومافي اي اهتمام بالمتقدمين خاصةً طلاب الماستر ، غير معقول وضع اختبار القدرات للجامعيين لتصفية بعض المتقدمين بغض النظر عن كل الجهد المبذول في الفترة الجامعية في سبيل تحقيق حلم الابتعاث .. انا وأغلب المتقدمين نريد فقط الابتعاث عن طريق الوزارة ولا نريد جهة وظيفية تهملنا طوال هذه الفترة وتزيد من توترنا وتشاؤمنا ، وجميع المتقدمين والمقبولين من الوزارة من حقهم الابتعاث ولكن ما بيدنا غير الصبر والدعاء وانتظار الفرج ..
    والله معك حق بالنسبه لي ما أبي وظيفه ابي الابتعاث اكمل دراستي الماستر هذا اللي ابيه فقط
    7 "
  3. تعطلت اشياء كثيره بالنسبه لي بسبب هالموضوع.. غير التوتر من وضعنا المعلق خصوصا بعد ماطلبوا اختبار قدرات .. يعني فوق الحرقه حرقتين شهووور .. ماعرفوا يحطون آليه زي الناس!!

شي منتو قده لا تطبقونه فجأه .. عالأقل يشغلون هالنظام هالسنه مع النظام القديم اللي لقوا له فرصه وظيفيه ألف مبروك ويبتعث واللي منطبقه عليه الشروط ومالقى وظيفه بعد يبتعث
    اكيد اي نظام جديد بيطلع في خلل فالمفروض يلاقون لها حلول بديله سريعه علشان يكون نظام ناجح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibtisam10
    مافي جديد ؟
    انا جايبه ف القدرات ف الستين في امل ولا اغسل يدي ؟
    والله مايندرى عنهم.. الله يستر.. بس اللي فهمته من موقع قياس انو 65 متوسط شي زي كذا
    بس هل يكفي للسالفه اللي احنا فيها الله أعلم
    7 "
132 من 207 صفحة 132 من 207 ... 82127131132133137182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.