الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

تجمع المتقدمين لمؤسسة النقد العربي السعودي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم، عندي استفسار بخصوص احضار الجواز وبطاقة الاحوال الاصل للمحرم... طيب اذا كان المحرم اخوي وهو حاليا مبتعث في كندا وما عندي الا صورة من الجواز والبطاقة... هل هذا سيسبب لي مشكلة يوم الملتقى؟؟

وشكرا
    دانه
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    التخصص : علوم حاسب ماستر
    الحالة : تمت المقابلة
    الوضع الحالي : باقي فيني آمل و ثقه بالله سبحانه
    الاستفسار : مين اللي ماتغيرت حالته مثلي ، و ايش الشركة اللي قدمتو فيها مقابلاتكم ؟
    قدمت انا بشركة الدرع العربي + سامبا
    مو معقوله كلهم رفضوني !! ☹
    ايش المهزله هاذي انرفض عشان مقابله !! والله حرام بعد كل المفاجات اللي واجهنها !! غير الفتره المنتظره
    فيري اوفرررر 😤😤
    7 "
  3. انا بعد مثل حالتك قابلت بثلاث شركات سامبا وبنك البلاد واوراكس مدري اذا اسمها كذا
    واكدت لي اللجنة في بنك البلاد اني مقبولة ولا اشيل هم
    والحالة مازالت تمت المقابلة ...
    وأملنا بالله كبير اذا ما صابت في النقد تصيب في وزارة الداخلية ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana3232
    السلام عليكم، عندي استفسار بخصوص احضار الجواز وبطاقة الاحوال الاصل للمحرم... طيب اذا كان المحرم اخوي وهو حاليا مبتعث في كندا وما عندي الا صورة من الجواز والبطاقة... هل هذا سيسبب لي مشكلة يوم الملتقى؟؟

وشكرا
    دانه
    مو مشكلة بس جيبي اوراق تثبت انه مبتعث , وتقدري تتصلي على الوزارة وتتاكدي احسن .
    7 "
  5. الله يفتحها علينا جميع و يرزقنا من فضله ..
    والناس اللي انقبلو وين سووى المقابلات ؟؟
    احس العدد قليل اللي طلعلهم موعد بالملتقى !!
    مدري قلت انه ماخذو جميع المقبولين بالموسسة
    و بيخلونهم مع الدفعه الثانية
    ان شاءالله انه خير و لاينقطع الامل بإذن الله
    7 "
  6. سلام عليكم

انا مقدم على دكتوراة وانهيت المقابلات والاختبارات وكل شي طلبوه مني في مؤسسة النقد

لي شهور انتظر تحديث الحالة لكنها مازالت: "تم تدقيق طلبك وإحالته إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمقاعد المتاحة"

والبعض قد حضر المنتديات وامورهم شبه مكتملة -ماشاء الله تبارك الله-

فماذا يعني هذا؟
    1. هل انرفضت من البعثة؟
    2. أم أن هناك أمل بالرد واستكمال الاجراءات ثم السفر للابتعاث في المرحلة القادمة؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_خلف
    سلام عليكم

انا مقدم على دكتوراة وانهيت المقابلات والاختبارات وكل شي طلبوه مني في مؤسسة النقد

لي شهور انتظر تحديث الحالة لكنها مازالت: "تم تدقيق طلبك وإحالته إلى جهة التوظيف لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمقاعد المتاحة"

والبعض قد حضر المنتديات وامورهم شبه مكتملة -ماشاء الله تبارك الله-

فماذا يعني هذا؟
    1. هل انرفضت من البعثة؟
    2. أم أن هناك أمل بالرد واستكمال الاجراءات ثم السفر للابتعاث في المرحلة القادمة؟
    اذا ما فتحولك حجز ملتقيات معناته انك انرفض للاسف , لان المقبولين كلهم حجزوا ملتقيت .
    الله يوفقك باحسن منها , والخيرة فيما اختاره الله .
    7 "
190 من 207 صفحة 190 من 207 ... 140185189190191195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.