الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha-1
    فيه معدل معين لو نزل عنه اي مبتعث يتم تحذيره واذا تكرر يتم اقصاءه ويرجع للبلد ؛ فـ من وجهة نظري انا ما اشوف ان المبتعثين جالسين "يمرحون" وما يمنع انهم يستمتعون بتجربة الابتعاث .. ولا أشوف ان فيه اي احتمال لإلغاء الإبتعاث خصوصاً بعد ما وصلنا هذي المرحله ولو بيلغونها كان ما فتحوا المرحله الثالثه من البدايه .. بالتوفيق.
    المسألة ماهي على المعدل فقط أنا سبق و طلعت بريطانيا وشفت وشفت ناس من المبتعثين و من الي طالعين على حسابهم للأسف الشديد انهم يتأخرون و غيابات والمصيبة الكبرى أنهم يتفاخرون بحضور حفلات الويك اند الي هي مكونه من سهر وشرب خمر اللهم عافنا ولا تبلانا ــ بعض المعاهد التجارية ما يراسلون المشرف العام بشكل كبير وباهتمام بالطلاب ــ يكون معهد تجاري تعليمي سياحي بنفس الوقت ـ ويتغاضون عن بعض الغيابات ـ والتنبيهات تروح لبريد الطالب ــ وهذا لا يعني ان لا يوجد معاهد ممتازة ـ فيه معاهد مجرد ان الطالب يغيب 3 ايام يراسلون المشرب عن الطالب مباشرة ــ المقصد بالتشديد هو متابعة درجات الطالب أول بأول و حضور الطالب أول بأول ـ والمراقبة بمراسلة الطالب وطلب منه المستجدات ولو بشكل عشوائي ــ

ولا ننسى بالنسبة للنساء ــ بعض الطالبات يوصلها المحرم اللي هو المرافق ويرجع للديرة ويكون على اساس انه معاها في بلدة الدراسة !!!! فهذه المسالة موجودة بشكل كبير // هذا هو المقصد بالتشديد // ليس فقط الجامعيين ـ بل اللعب واللهو دائماً يكون في مرحلة اللغة ـ لأنه في الغالب ليس على الطالب ضغوطات كبيرة من ناحية الدراسة مثل مرحلة الجامعة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    المسألة ماهي على المعدل فقط أنا سبق و طلعت بريطانيا وشفت وشفت ناس من المبتعثين و من الي طالعين على حسابهم للأسف الشديد انهم يتأخرون و غيابات والمصيبة الكبرى أنهم يتفاخرون بحضور حفلات الويك اند الي هي مكونه من سهر وشرب خمر اللهم عافنا ولا تبلانا ــ بعض المعاهد التجارية ما يراسلون المشرف العام بشكل كبير وباهتمام بالطلاب ــ يكون معهد تجاري تعليمي سياحي بنفس الوقت ـ ويتغاضون عن بعض الغيابات ـ والتنبيهات تروح لبريد الطالب ــ وهذا لا يعني ان لا يوجد معاهد ممتازة ـ فيه معاهد مجرد ان الطالب يغيب 3 ايام يراسلون المشرب عن الطالب مباشرة ــ المقصد بالتشديد هو متابعة درجات الطالب أول بأول و حضور الطالب أول بأول ـ والمراقبة بمراسلة الطالب وطلب منه المستجدات ولو بشكل عشوائي ــ

ولا ننسى بالنسبة للنساء ــ بعض الطالبات يوصلها المحرم اللي هو المرافق ويرجع للديرة ويكون على اساس انه معاها في بلدة الدراسة !!!! فهذه المسالة موجودة بشكل كبير // هذا هو المقصد بالتشديد // ليس فقط الجامعيين ـ بل اللعب واللهو دائماً يكون في مرحلة اللغة ـ لأنه في الغالب ليس على الطالب ضغوطات كبيرة من ناحية الدراسة مثل مرحلة الجامعة ..
    واذا رجع المرافق وش فيها
    يازينها تاخذ احسن الشهادات ورافعه راس اهلها وبلدها وترجع دكتوره

مافيها شي لو رجع المحرم اذا كان ضروره انه يرجع فعادي وتسكن بسكن طالبات سعوديات فما اشوف فيها اشكاليه

والله يوفقنا اجمعين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    واذا رجع المرافق وش فيها
    يازينها تاخذ احسن الشهادات ورافعه راس اهلها وبلدها وترجع دكتوره

مافيها شي لو رجع المحرم اذا كان ضروره انه يرجع فعادي وتسكن بسكن طالبات سعوديات فما اشوف فيها اشكاليه

والله يوفقنا اجمعين يارب

فيه فرق بين مرافق و محرم ـ أنا اتكلم عن المحرم ــ

بعيداً عن وجهات النظر هل هذا جيد ام غير جيد ــ احنا نتكلم عن انظمة البعثة و النظام يقول ان المحرم لابد ان يكون متواجد في نفس البلد حتى نهاية دراسة الطالبة ـ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    فيه فرق بين مرافق و محرم ـ أنا اتكلم عن المحرم ــ

بعيداً عن وجهات النظر هل هذا جيد ام غير جيد ــ احنا نتكلم عن انظمة البعثة و النظام يقول ان المحرم لابد ان يكون متواجد في نفس البلد حتى نهاية دراسة الطالبة ـ
    صح اذا عالنظام فلازم وانا اتفق معك بحكايه اللي يبتعثوهم ولا يرجعون هذا سبب يخلي الابتعاث يصير بهالشكل

وكمان النظام يطالب بان الطالب يرفق تقاريره السنويه وللاسف معظم الطلاب مهملين بهالشي فكل هذي عوامل خلت الابتعاث محصور كذا

عموما ربي يوفقك ويوفقنا اجمعين يارب ويبشرنا بالقبول النهائي ياررررب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    أنــا اليوم كـلمت على مؤسسة النقـد العربي السعودي ورد على الموظف :

قلت له : أنا طالع ماجستير وسبق و حجزت موعـد ورجعة الحالة لتم الاحالة لجهة التوظيف و وصلني ايميل بإفادة بإعادة المفاضلة ـ وحالياً في ناس تحجز على مواعيد مقابلة

قال : الأن مواعيد المقابلة كلها بكالوريوس مافي شيء للماجستير ابداً بالنسبة لمواعيد المقابلة ــ جميعاً تم الغائها وهذا من سبب لخبطة تقنية من الموقع وليس له علاقة بالمفاضلة ــ

قلت له : متى راح تفتح المواعيد او بإمكاننا حجز موعد آخر ؟

قال : لا أعلم لكن "اتوقع" اليومين هذي ..
    ----------------------------------------------------------------

شكلهم راح يبدون في مرحلة البكالوريوس قبل بعدين الماجستير

الله يوفق ان شاء الله و ييسرها علينا :/

( جاري الانتظار ..... )
    لاهنت بس كيف اتواصل معاهم ضروري محتاجه رقم او ايميل اهم شي يردون فيه
    شكراً.
    7 "
  6. السلام عليكم
    تم رفضي للبعثة ولاكن وصلني ايميل من وزارة التعليم يحدد موعد المقابله الشخصيه في المعهد المالي في الرياض......يعني مرفوض ولا مقبول؟!!!

الرسائل كالتالي:

نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك وذلك للأسباب الآتية :
    [ المعدل - سنة التخرج ]

نأمل حضوركم لإجراء المقابلة الشخصية يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر في مقر المعهد المالي بالرياض.
    الساعة 7:30 صباحا للإناث
    الساعة 12:30 للذكور
    و لن يسمح للمتاخرين عن هذه المواعيد بالدخول.

مع ملاحظة أن عددا من الجهات تطلب إجراء اختبارات.

رائيكم ياشباب اروح المقابله ولا؟

اليوم وصلني اميل من " وزارة التعليم" يقول

عزيزي الطالب ,
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

خدمة الحجز متاحة للطلاب المقبولين فقط والحضور متاح لمن قام بالحجز فقط.

مع التحية والتقدير
    والله عيشونا في توتر كيف يحجزو لي موعد بعدين يقولو الحجز للطلبه المقبولين.
    7 "
51 من 78 صفحة 51 من 78 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.