الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

حجز موعد المقابلة أو الاختبارات الوظيفية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية1
    الله يوفقك .. بس اللي اعرفه مافي امريكا بكالوريوس قانون ... القانون ماستر وأعلى ... امريكا وكندا نظامهم يختلف عن باقي دول العالم
    ايوا هذا اللي انا اعرفه كمان واول ما قدمت شاب شعري وانا افكر كيف حطوه للبكالوريا !! كيف ممكن يدرسونا ياه !! ، بس اللي فهمته وقريته من Google ان عندهم شي اسمه pre law تدرسيه بعدها تقدري تاخذي قانون واظن كمان يتعادل ال (بري لو) و القانون اللي حتدرسيه بعده كله على بعضه يسير بكالوريا ، وياليت اللي عنده معلومة ينورّني لاني بجد سالت كثير بس محد رد
    7 "
  2. بس برضو للان ماني عارفة او بالأصح متأكده كيف نظامهم ! هل عن جد راح يخلوني ادرس ال بري لو وبعدها ادرس التخصص اللي مقدمة عليه اللي هو قانون ( تأمين ) او اش نظامهم ولا هما اساسا ماهم عارفين كيف نظام دراسه القانون ف امريكا !! يعني من يوم ما قدمت لحد الآن ولبعد ما حجزت للمقابله وانا افكر كيف راح تكون طريقة الدراسه حقيقة شاب شعري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي1989
    السلام عليكم ,, شكرا أختي شموخ على التحفيز,,, في ناس وصلهم أيميلات غربيه أنا ماوصل لي شي ,,, الله يوفقنا الجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله
    اذا بكالوريوس. ﻻ
    ماستر اللي وصل لهم..
    بالتوفيق
    7 "
  4. راح الكثير وم بقى إلا القليل
    صبرنا شهور ولازم نصبر ع النتيجه مهما كانت..
    قبل م نستعد الى اي مقابله .. لازم نهيأ أنفسنا الى القدر المكتوب..
    كثير منا حلمه البعثه ،
    وكثير منا يحس اذا نرفض ماراح يقدم ف أي مكان،
    وكثير منا يتخيل الحياه تتوقف عند اي حلم ما تحقق
    صح وإلا لا ؟؟؟
    في شي لازم نحطه بعين الاعتبار ( اختيار رب العالمين هو الافضل والصواب والخير والفرح وكل شي حلو)
    وجود اهلك سالمين ووجودك انت بكامل قواك العقليه والجسديه هذا شيء من المفترض م يخليك تحزن ابدا ...
    عمر الفرص ما تصنع احد ،،انت الي تصنع الفرص

اي مساعده قدمتها لوجه الله ثق تماما راح تلاقي أثرها ...
    لا تنتظر من احد يرد لك الجميل ...
    انتظر من الله يجازيك وبس...

الدعاء شيء عظيم و النيه الصافيه اعظم بكثير..

توكل ع الله فهو لا يخيب من لجأ له ...

موفقين لكل خير ♥
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي1989
    أنا ماستر. ما وصل لي شي في أحد مثلي
    كل الماستر كذا، اتوقع ع الاسبوع الجاي راح يبين كل شي، وتصير مقابلات الماستر الاسبوع هذا او اللي بعده، تفائلوا بالخير وخلو عندكم اكثر من خيار، لان راح تحبط وتصيب بخيبة امل اذا خليت الشي هذا خيارك الاول والاخير، بالتوفيق لنا جميعاً
    7 "
48 من 78 صفحة 48 من 78 ... 4347484953 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.