الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتقدمين لـ تخصص العلوم الإكتوارية !

حوار تجمع المتقدمين لـ تخصص العلوم الإكتوارية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohand_hq
    طيب اول شخص اتصلت عليه اعطاني بعض النقاط المهمه لمرحله المقابله

1. الثقه والاسلوب والشخصيه هي اهم شي في المقابله الشخصيه
    ( يعني لو دخلت عليهم وانتا واثق من نفسك وتتكلم ف اعينهم وتبين انك عارف كل حاجه وانتا اصلن ماتعرف شي بيشد انتباهم انك لبق بالكلام وفاهم وواثق من نفسك )

2. راح يسالك عن نفسك وعاد مايحتاج اشرح لكم هالشي لانه ركن اساسي بالمقابله الشخصيه

3 . بيسالك عن تخصصك الي هوا العلوم الاكتواريه
    ركزو فيها زين هالسوال راح يجيكم
    ماهو العلم الاكتواري ? اشرح بعض تفاصيل هذا العلم

( ممكن يجيك صيغة السوال كذا )

4 . هناك سوال ايضا تتحدث فيه باللغه الانجليزيه الشخص خبرني وقلي ان السوال الي جاه عن مشروع تخرجه كيف كان وتحدث باللغة الانجليزي عاد الي لغته مو كويسه يقول اي شي بس لا يخبص ع الاسئله الباقيه وخليك واثق حته لو جبت العيد

اخر شي نصحني ببعض النصائح وبضيف عليها كم نصيحه

A. قلي اقرا عن تخصصك اكثر فاكثر
    B. قلي تابع شخص بالتويتر اسمه محمد الحاجي
    C. وايضا في شخص جدا مميز ومهتم لموضوع الابتعاث مع الطلبه اسمه محمد حكيم وينصح تضيفونه ع السناب بتحصلونه ف صفحته ع التويتر
    C. اخر شي واول شي ف كل هالموضوع اذكر الله واستعن به وخلي اعتمادك كله لله عزوجل لانك بالبدايه وبالنهايه انتا طالب للعلم والعلم عباده خلي قلبك معلق لله وباذن الله ربنا مايخيبك حته لو فشلت بالابتعاث يمكن خيره لشي افضل من الابتعاث

انتظروا الشخص الاخر واعتذر ع الاطاله بس والله ماحب اشوف الكل يتحطم عشان ابتعاث وان شالله كلنا بنروح سوا ونسكن مع بعض الحريم ف جهه والرجال ف جهه اهم شي مقبولين ����

- - - مشاركة محدثة - - -

حطو بدال السي دي ����

جزاك الله كل خير.

إذا سمحت هل أكيد الإختبار؟
    وكمان المقابلة بالعربي إن شاء الله.. وفرضا فيه أسئلة بالانجليزي أو التحدث عن النفس حتى لو الشخص حفظ يبان عليه إنو حافظ الكلام.

إذا سمحت إتاكد من نقطة الانجليزي.
    وشكرا لك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohand_hq
    طيب اول شخص اتصلت عليه اعطاني بعض النقاط المهمه لمرحله المقابله

1. الثقه والاسلوب والشخصيه هي اهم شي في المقابله الشخصيه
    ( يعني لو دخلت عليهم وانتا واثق من نفسك وتتكلم ف اعينهم وتبين انك عارف كل حاجه وانتا اصلن ماتعرف شي بيشد انتباهم انك لبق بالكلام وفاهم وواثق من نفسك )

2. راح يسالك عن نفسك وعاد مايحتاج اشرح لكم هالشي لانه ركن اساسي بالمقابله الشخصيه

3 . بيسالك عن تخصصك الي هوا العلوم الاكتواريه
    ركزو فيها زين هالسوال راح يجيكم
    ماهو العلم الاكتواري ? اشرح بعض تفاصيل هذا العلم

( ممكن يجيك صيغة السوال كذا )

4 . هناك سوال ايضا تتحدث فيه باللغه الانجليزيه الشخص خبرني وقلي ان السوال الي جاه عن مشروع تخرجه كيف كان وتحدث باللغة الانجليزي عاد الي لغته مو كويسه يقول اي شي بس لا يخبص ع الاسئله الباقيه وخليك واثق حته لو جبت العيد

اخر شي نصحني ببعض النصائح وبضيف عليها كم نصيحه

A. قلي اقرا عن تخصصك اكثر فاكثر
    B. قلي تابع شخص بالتويتر اسمه محمد الحاجي
    C. وايضا في شخص جدا مميز ومهتم لموضوع الابتعاث مع الطلبه اسمه محمد حكيم وينصح تضيفونه ع السناب بتحصلونه ف صفحته ع التويتر
    C. اخر شي واول شي ف كل هالموضوع اذكر الله واستعن به وخلي اعتمادك كله لله عزوجل لانك بالبدايه وبالنهايه انتا طالب للعلم والعلم عباده خلي قلبك معلق لله وباذن الله ربنا مايخيبك حته لو فشلت بالابتعاث يمكن خيره لشي افضل من الابتعاث

انتظروا الشخص الاخر واعتذر ع الاطاله بس والله ماحب اشوف الكل يتحطم عشان ابتعاث وان شالله كلنا بنروح سوا ونسكن مع بعض الحريم ف جهه والرجال ف جهه اهم شي مقبولين 😂😂

- - - مشاركة محدثة - - -

حطو بدال السي دي 😂😂

إن شاء الله يارب أنا حاسه ماراح أنقبل بسبب الإنجليزي ماعرف شيء وراح يبان علي إني ماعرف
    عشان كذا موضوع اللغة موترني كثير .. بس يارب مايسألون شيء بالإنجليزي ..
    بس لو سألوا تتوقع وش بيكون السؤال يعني عطنا أمثلة لأسئلة ممكن تجينا باللغة الإنجليزية ..
    وبعدين كيف يسألون عن بحث التخرج حنا ماعندنا بحث تخرج .. دراستنا مجرد مقررات مافيه بحوث ..
    او انه الشخص متخرج ماجستير مو بكالوريوس ..

وشو السي دي مافهمت هههههه
    لايكون لازم احط السيرة الذاتية على سي دي ؟ أحس تنحت وقفل مخي ماعمري سويت مقابلة واصصلا مب عارفه
    حتتى شنو الأوراق اللي بحطها غير الوثايق الرسمية .. لا عندي خبرات ولا عندي دورات .. الله يستر ويعديها على خير ..

تكفون ادعوا لي .. وانا راح ادعي للكل ان الله يوفقهم حتى لو مانقسمت لي هالبعثة ..
    وجزاك الله خير عالتعب والمساعدة اللي تقدمها لنا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_07
    اية حطيت امريكا
    انا كتبت كندا .. بعدين أمريكا ومدري اصلا اذا هالتخصص يعطون عليه قبول بكندا او لا ولا حتى اعرف اذا يدرسونه أو لا
    كنت ابي استراليا بس انصدمت بس فاتحين امريكا وكندا .. الله يستر يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tawfiq 12
    Eimy
    لا تخافي
    المقابلة بالعربي
    فقط ممكن السوال الذي يكون بالانجليزي هو تحدث عن نفسك
    معظم المقابلات يكون موجود
    وهذا سهل
    تجدين الكثير منه بالنت
    شكككرا خيوو .. عالرد المتفائل الله يسمع منك يآرب ..
    إن شاء الله .. بجمع لي كم معلومه واحفظهم والله يكتب للجميع اللي فيه الخير ..
    7 "
  5. السلام عليكم,

انا من مبتعثين المرحلة السابعة ( قديم ادري ههه )
    ادرس علوم اكتوارية في امريكا صار لي ثلاث سنين وسنة واتخرج باذن الله, و اشتغلت صيفي في اكثر من شركة, و انشالله عندي اغلب المعلومات الي تبونها.

ارسلوا لي على الخاص لأني ما ادخل المنتدى صار لي سنين, اذا وصلتني مسج ع الخاص راح توصلني ع الايميل وراح اقدر ارد.

بس بقول معلومة باختصار الي ما يحب الرياضيات لا يدخل التخصص, التخصص يعتبر BUSINESS لكن بصعوبة الهندسة

وشكرا
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.