الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة! !

تجمع المتقدمين على المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الشباب المقبولين في مؤسسة التحلية هل جاتكم تفاصيل الوظيفة وعقد العمل أو لا ؟

إذا في أحد يعرف هذي التفاصيل ضروري يفيدنا ، كيف الرواتب للماجستير وعدد ساعات العمل والبيئة ؟

أنا مقدم على بعثة ماجستير وللحين ماجاني رد من المؤسسة والحين عندي عرض وظيفي من شركة ولازم أرد خلال أسبوع ومحتار وخايف أخاطر لأني أميل للبعثة

وهل أقدر أشتغل واذا انقبلت أستقيل قبل موعد الملتقى ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryuzaki
    الشباب المقبولين في مؤسسة التحلية هل جاتكم تفاصيل الوظيفة وعقد العمل أو لا ؟

إذا في أحد يعرف هذي التفاصيل ضروري يفيدنا ، كيف الرواتب للماجستير وعدد ساعات العمل والبيئة ؟

أنا مقدم على بعثة ماجستير وللحين ماجاني رد من المؤسسة والحين عندي عرض وظيفي من شركة ولازم أرد خلال أسبوع ومحتار وخايف أخاطر لأني أميل للبعثة

حاول تماطل في الشركة
    لمدة اسبوع

اعتقد والله اعلم ان التدقيق حق الشروط خلص

الرواتب ما عندي خلفية
    اذا تميل للبعثة وانت مو موظف من اول عاد كمل وخل العرض الوظيفي شوي

واستخير قبل كل شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryuzaki
    الشباب المقبولين في مؤسسة التحلية هل جاتكم تفاصيل الوظيفة وعقد العمل أو لا ؟

توظف محد داري عنك واذا انقبلت اسحب

فيه ناس موظفين من اول وللحين باقي موظفين وجاهم قبول

لا تضيع فرصك
    7 "
22 من 26 صفحة 22 من 26 ... 17212223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.