الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع متقدمين مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة

تجمع متقدمين مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FatimahBHR
    dki__@
    سألوك عن انجليزيتك او كلمتيهم عن شهادة الايلتس حقتك؟
    انا بنت باكالريوس لجنة 5 يوم الاحد ما معاي ايلتس..بدأوا معاي المقابلة انجليزي و كانوا بيكملون لين وصلوا لسؤال اجابته كانت صعبة علي بالانجليزي لاني ما استعديت لها فكملنا عربي و بعدها سألوني من جديد بالانجليزي وهكذا .
    ما كلموني عشان اختبار تحديد المستوى فالحين ما ادري هل راحت علي او لا
    انتي نفس حالتي بالضبط بالضبط و لجنة ٥ بعد.. لا تخافي خلاص دام تكلمنا معاهم انجليزي خلاص يعتبر عرفو مستوانا وان شاء الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dki__
    لا مو شرط الاختبار هذا فقط للي حسو انهم في المقابلة كانو ضعيفين في اللغه او ما شافو مستواهم فا هذا للتأكد من لغتهم مو اكثر ( انا بنفسي كلمت المدينة و قالو لي هالكلام وكثير اعرفهم قالو لهم نفس الكلام ) .
    أنا اختبرت إنجليزي مع إنهم شافوا مستواي في المقابلة وقالوا عنه ممتاز وفي غيري كمان صار لهم نفس الشيء، فما أعتقد إن استنتاجك صائب.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minako
    أنا اختبرت إنجليزي مع إنهم شافوا مستواي في المقابلة وقالوا عنه ممتاز وفي غيري كمان صار لهم نفس الشيء، فما أعتقد إن استنتاجك صائب.
    هذا مو استنتاجي مكتوب فوق انه هذا كلامهم لي بين القوسين ..و صحيح نسيت اقول لكم قال لي الموظف يختلف من لجنة للجنة
    7 "
  4. التحليل السابق غالبا خاطئ لان فيه ناس جايبة شهادات من الخارج واستدعوها للاختبار
    التحليل الاكثر منطقية هو ان ال100 المستدعين هم ال 100 المقبولين من قبل المدينة للابتعاث
    ولكن يبقى عليهم اجتياز اختبار اللغة الانجليزية بالدرجة التي كانت مطلوبة من المدينة في بداية التقديم
    اللي هي 450 للبكالوريوس و 550 للماجستير والا فسيتم رفضهم واستدعاء غيرهم
    والله اعلم لانه مجرد تحليل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohimie
    التحليل السابق غالبا خاطئ لان فيه ناس جايبة شهادات من الخارج واستدعوها للاختبار
    التحليل الاكثر منطقية هو ان ال100 المستدعين هم ال 100 المقبولين من قبل المدينة للابتعاث
    ولكن يبقى عليهم اجتياز اختبار اللغة الانجليزية بالدرجة التي كانت مطلوبة من المدينة في بداية التقديم
    اللي هي 450 للبكالوريوس و 550 للماجستير والا فسيتم رفضهم واستدعاء غيرهم
    والله اعلم لانه مجرد تحليل
    هذا مو تحليلي هذا من كلام موظف المدينة نفسها و لكن كل شي جايز .. وفالكم القبول
    7 "
30 من 49 صفحة 30 من 49 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.