الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المقبولين في الهيئة الملكية بلجبيل وينبع

حوار تجمع المقبولين في الهيئة الملكية بلجبيل وينبع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي مقدم بكالوريوس و حصل من جامعه قبول مشروط يعطينا خبر ، مالقينا جامعات تعطي قبول مشروط ، طبعاً اقصد الجامعات المتميزة ، اللي يعرف جامعه متميزة بلهندسة الكهربائية ، او هندسة بشكل عام يعطينا اسم الجامعه الله لايهينه .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leenahk
    السلام عليكم.. هل جا خبر من الهيئة الملكية بخصوص العقود ولا لسا ننتظر منهم الرد؟
    اخوي لازم تجيب قبول مشروط عشان يعطوك العقد ، تغير كلامهم . حنا سوينا خطاب للوزارة وننتظر الرد . اذا بتجي معنا بلقروب راسلني خاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah ali z
    اخوي لازم تجيب قبول مشروط عشان يعطوك العقد ، تغير كلامهم . حنا سوينا خطاب للوزارة وننتظر الرد . اذا بتجي معنا بلقروب راسلني خاص

Sorry بس ماني عارفة ارسل خاص! يعني لسا الرد ما جاء من الوزارة؟ لانو انا ماجستير ومستحيل الاقي قبول مشروط!
    والرد رسمي من الهيئة الملكية انو مافي عقد بدون قبول مشروط؟ لأنهم بعد الاستبيان ما ارسلو لي ولا شي!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leenahk
    Sorry بس ماني عارفة ارسل خاص! يعني لسا الرد ما جاء من الوزارة؟ لانو انا ماجستير ومستحيل الاقي قبول مشروط!
    والرد رسمي من الهيئة الملكية انو مافي عقد بدون قبول مشروط؟ لأنهم بعد الاستبيان ما ارسلو لي ولا شي!
    تقدر تراسلهم ، وراح يردو يقولو لازم قبول مشروط ، كلم وزارة التعليم فهمها امورك . قبل ينتهي الوقت ، الهيئة حاب تتلعن معنا تحاول تطيرنا ماتبينا ، بس اشتكي للوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANAN1
    التعقيد مو من الوزارة من الهيئة نفسها
    احنا ارسلنا ايميل (موحد) شرحنا فيه صعوبة الحصول على قبول مشروط ضمن الجامعات المتميزة
    وكل طالب يضيف على الايميل الجامعات اللي تواصل معاها او اللي فيها تخصصه وماتعطي قبول مشروط
    اذا تبغي تفاصيل اكثر عن التطورات كلميني عالخاص او الواتساب
    ابغا صيغة الايميل لو سمحتي ..​
    ومتى وقت انتهاء مدة اصدار القرار احد يعرف؟
    7 "
  6. سؤال للجميع ..

اللي ماقدر يحصل قبول على الفول اللي بيبدا ب نهاية اغسطس. في امكانية انه يبدأ بالترم اللي بعده السبرنق ؟ اللي بدايته بيناير 2017 ؟
    افيدونا بالله ، لان المسأله صعبه مع الجامعات المتميزه ومع تأخير الاجراءات الوقت ماساعدنا بعملية البحث. بالرغم انه جبت لهم قبول نهائي لكنهم رفضوا لان الجامعه ماهي من الجامعات المتميزه ، وبالملتقى مع الاسف مافيه احد جاب طاري الجامعات المتميزه، كل كلامهم كان عن الجامعات الموصى بها !
    7 "
  7. اخر المستجدات ان الهيئه بتوقع الاتفاقيه بقبول معهد و تتنازل عن القبول المشروط ، لكن خلال 6 اشهر قابله للتمديد لازم تجيب قبول جامعه ، اللي عنده قبول معهد او اللي قد ارسل قبول المعهد يرسله للهيئه مره ثانيه
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.