الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

تجمع المتقدمين على وزارة الصحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kolaghaw
    الحين؟ متى اجاكم الايميل ؟ لسا ممكن الليلة و اللا خلص ؟ لسا الطلب تحت الإجراء
    جاني الايميل الساعة سبع ونص تقريبا.

انتظر اشوي ، يمكن ما تطلع كل النتايج في نفس الوقت، يعني حبة حبة

والله يوفق لك وتحصل لك البعثة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliZohair
    الدرجة العلمية: ماستر
    البلد: أمريكا أو كندا
    التخصص: هندسة أجهزة طبية

قبل اشوي وصلني الايميل، وقبل لا يوصلني الايميل شيكت على حالة الطلب وطلع انه ودوا ملفي الى جهة التوظيف وننتظرهم يردوا

الله يستر بس
    ما شاء الله الله يوفقك ، اخوي وش تخصص البكالوريوس عندك ، انا مثلك مقدم ع ماستر هندسة اجهزة طبية معي بكالوريوس هندسة ميكانيكية .. واذا عندك اي معلومات عن الأجهزة الطبية من ناحية الوظيفة والعمل والراتب ياريت تفيدني لاني متردد . للضرورة
    7 "
  3. خلصت بعثات وزارة الصحة ال ٤٠٠٠؟ و صلت ٤٠٠٠ رسالة اليوم ؟ و احنا بنكون تحت الانتظار حتى تتم المفاضلة؟ و لا بكرة تكملة لليوم؟ الرجاء الإفادة اخ شموخ
    اي ساعة تتوقع النتاىج بكرة الصبح اذا كان في دفعة ثانية للقبول
    انا تحت الإجراء و لا يوجد تنبيهات؟ شو وضعي تتوقع
    بكالوريوس طب و حاليا اول سنة في IT Tralee و بعدين ٦ سنوات في RCSI
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kolaghaw
    خلصت بعثات وزارة الصحة ال ٤٠٠٠؟ و صلت ٤٠٠٠ رسالة اليوم ؟ و احنا بنكون تحت الانتظار حتى تتم المفاضلة؟ و لا بكرة تكملة لليوم؟ الرجاء الإفادة اخ شموخ
    اي ساعة تتوقع النتاىج بكرة الصبح اذا كان في دفعة ثانية للقبول
    انا تحت الإجراء و لا يوجد تنبيهات؟ شو وضعي تتوقع
    بكالوريوس طب و حاليا اول سنة في IT Tralee و بعدين ٦ سنوات في RCSI
    الى نهاية الأسبوع يتضح كل شيء للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.khalid17
    ما شاء الله الله يوفقك ، اخوي وش تخصص البكالوريوس عندك ، انا مثلك مقدم ع ماستر هندسة اجهزة طبية معي بكالوريوس هندسة ميكانيكية .. واذا عندك اي معلومات عن الأجهزة الطبية من ناحية الوظيفة والعمل والراتب ياريت تفيدني لاني متردد . للضرورة
    هلا بالزميل 👍
    البكالريوس هو هندسة كهربائية.
    أفترض ان شغل الاجهزة الطبية راح يكون في maintenance ، إلا اذا الواحد اشتغل تبع شركة مصنعة للأدوات، لكن دام الموضوع عند وزارة الصحة فاحتمال كبير في الصيانة مثل ما قلت لك.

صراحة ما كان عندي سبب مقنع ليش اخترت التخصص، لكن حسيت انه بعد الهندسة الكهربائية لو اخذ تخصص مختلف نوعا ما عن دراستي، راح يكون أفضل. بحكم راح يكون عندي خبرة في الكهرباء، وخبرة في الطب.

هو أنا كان ودي ادخل طب، لكن الحفظ اللي فيه هو اللي خلاني أبتعد عنه ، فالآن جت فرصة اقرب منه لكن ما أطب فيه .

أتمنى يكون كل شي سهالات من ناحية الوظايف ومن ناحية الراتب.

كل التوفيق لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliZohair
    هلا بالزميل
    البكالريوس هو هندسة كهربائية.
    أفترض ان شغل الاجهزة الطبية راح يكون في maintenance ، إلا اذا الواحد اشتغل تبع شركة مصنعة للأدوات، لكن دام الموضوع عند وزارة الصحة فاحتمال كبير في الصيانة مثل ما قلت لك.

صراحة ما كان عندي سبب مقنع ليش اخترت التخصص، لكن حسيت انه بعد الهندسة الكهربائية لو اخذ تخصص مختلف نوعا ما عن دراستي، راح يكون أفضل. بحكم راح يكون عندي خبرة في الكهرباء، وخبرة في الطب.

هو أنا كان ودي ادخل طب، لكن الحفظ اللي فيه هو اللي خلاني أبتعد عنه ، فالآن جت فرصة اقرب منه لكن ما أطب فيه .

أتمنى يكون كل شي سهالات من ناحية الوظايف ومن ناحية الراتب.

كل التوفيق لك
    ي هلابك لي ولَك ان شاء الله
    يعطيك العافية والله ييسر لنا
    7 "
3 من 115 صفحة 3 من 115 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.