الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علوم طبيه (اطراف صناعيه)

علوم طبيه (اطراف صناعيه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dana.ghaith
    dana.ghaith

مبتعث مستجد Freshman Member

dana.ghaith غير معرف

dana.ghaith
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

December 19th, 2015, 01:23 AM

السلام عليكم ..
    يا حلوين انا انقبلت بوزارة الصحه تخصص علوم طبيه (اطراف صناعيه) فياليت الي عندو فكره عن هالتخصص يفيدني لانو انا ماعندي اي فكره عنو و لما بحثت بالنت مالقيت شي .. والي حتقول انو مقدمه على تخصص ما اعرفو انا ماقدمت على هالتخصص بس انتو عارفين اللخبطه بالتخصصات الي صارت .🙃
  2. وعليم السلام ..
    انا مقدمة على هذا التخصص وهو من اجمل التخصصات و احدثها و احلا مافي هذا التخصص هي الدراسة المتنوعة اللي فيه من طب و هندسة و تصميم وفيه كثير من الابتكارات و الافكار
    ابحثي عنة باللغة الانجليزية وراح تلقين كل شي تبين تعرفينه من مواد دراسية و طبيعة العمل ..
    بالنسبة لي هذا التخصص فريد و ممتع جدا لان فيه تطبيق كثير واهم شي هو الاجر اللي بتحصلينة من هذا العمل من مساعدة الناس و اسعادهم ..
    و عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shams.k.m
    وعليم السلام ..
    انا مقدمة على هذا التخصص وهو من اجمل التخصصات و احدثها و احلا مافي هذا التخصص هي الدراسة المتنوعة اللي فيه من طب و هندسة و تصميم وفيه كثير من الابتكارات و الافكار
    ابحثي عنة باللغة الانجليزية وراح تلقين كل شي تبين تعرفينه من مواد دراسية و طبيعة العمل ..
    بالنسبة لي هذا التخصص فريد و ممتع جدا لان فيه تطبيق كثير واهم شي هو الاجر اللي بتحصلينة من هذا العمل من مساعدة الناس و اسعادهم ..
    و عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..
    لو سمحتي لما تجي تقدمين على هالتخصص ايش يكون اسمه بالجامعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.