الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابرز ما جاء في المقابلة الخاصة بجهة الشؤون الإجتماعية

ابرز ما جاء في المقابلة الخاصة بجهة الشؤون الإجتماعية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hind_47
    بفضفض واطلع لاني عارفه نتيجتي من اللحين مرفوضه المهم حسبي الله من اللي طلع فكره المقابله قسم بالله ظلم بإمكانا بعد البعثه ندخل عده مقابلات حتى لو فشلنا بس اللحين من مقابله وحده انحرم من فرصه البعثه اللي حلمي من خمس سنين ياناس انا اكثر وحده حفظت نصايح المقابله من اسبوع اقدر اكتب مجلد عنها بس عشان اول مقابله ومواصله اكثر من عشرين ساعه سويت كل الأخطاء في خمس دقايق كلها ياناس ماعرفت اجاوب وجات الاسئله اللي كاتبتها في ورقه ومراجعتها نسيتها عندهم قسم بالله قهر بس حسبي الله ع اللي طلع الفكره وبس حبيت افضفض لكم شوي لان خنقتني العبره وشكرا لكل اللي فادوا غيرهم.
    هلابك خيتي هند
    اولاً استهدي بالله وصدقيني لو هي مكتوبه لك فـ لو يوقفون العالم كله ضدك بتروحين بتروحين

صحيح أننا ناخذ بالأسباب ، بس هم عارفين أن الأغلب متوتر وإن شاء الله يمشون الاغلبيه خصوصاً اذا كان العدد قليل في قسمك فـ بيضطرون ياخذون حتى اللي اداءه كان مو جيد

اي لجنه انتي ؟ ووش تخصصك
    7 "
  2. لا ترجيحي اخت هند الله يكتب لك كل خير ان شاءالله
    انا جاوبت بكل راحة وثقة ومع ذلك حسّيت بوخز منهم
    لاني كنت مرافقة مع زوجي اول في امريكا يقول لي ماتحسي انك أخذتي فرصتك من الابتعاث ؟
    ومدوني اعرف عن نفسي بالإنجليزي لكن ان شاءالله الله يكتب كل خير

- - - مشاركة محدثة - - -

لالا تتضايقي ي اخت هند الله يكتب لك كل خير ان شاءالله
    لاني كنت مرافقة مع زوجي اول في امريكا يقول لي ماتحسي انك أخذتي فرصتك من الابتعاث ؟
    ومدوني اعرف عن نفسي بالإنجليزي لكن ان شاءالله الله يكتب كل خير
    7 "
  3. لالا تتضايقي ي اخت هند الله يكتب لك كل خير ان شاءالله
    ومدوني اعرف عن نفسي بالإنجليزي لكن ان شاءالله الله يكتب كل خير[/QUOTE]

يعني للدرجة ذي يقولون كذا ؟ عليهم أن يقيموا اذ هالشخص اخذ فرصته او لا .

الله يرزقنا القبول النهائي و الابتعاث هو بيده الرزق لا احد سواه .
    7 "
  4. اشكركم فرد فرد ع رفع المعنويه بس والله حتى انا مصدومه من نفسي اسلوب وحده في الابتدائي ماتعرف تعبر القهر اني حافظتها من قبل بس فجاءه العقل صار صفحه بيضاء بس يارب يرزقنا البعثه كلنا انا ماتهمني الوظيفه قد الدراسه بس وش نقول .

حيث الهدوء كنت لجنه 4 تنميه اجتماعيه.

اخت اداريه الله يرزقنا جميع يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hind_47
    اشكركم فرد فرد ع رفع المعنويه بس والله حتى انا مصدومه من نفسي اسلوب وحده في الابتدائي ماتعرف تعبر القهر اني حافظتها من قبل بس فجاءه العقل صار صفحه بيضاء بس يارب يرزقنا البعثه كلنا انا ماتهمني الوظيفه قد الدراسه بس وش نقول .

حيث الهدوء كنت لجنه 4 تنميه اجتماعيه.

اخت اداريه الله يرزقنا جميع يارب

ان شاء الله خير لو من نصيبنا البعثة حتى لو ما قدمنا كويس في المقابله ربي بيسسرها لنا ان شاء الله
    7 "
17 من 18 صفحة 17 من 18 ... 12161718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.