الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار قدرات هيئه الطيران المدني ٢٠١٦

اختبار قدرات هيئه الطيران المدني ٢٠١٦

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد القحطاني
    وليد القحطاني

مبتعث جديد New Member

وليد القحطاني غير معرف

وليد القحطاني من السعودية , مبتعث فى , تخصصى business management
    • غير معرف
    • business management
    • غير معرف
    • غير معرف
    • السعودية
    • Dec 2016
    المزيدl

December 19th, 2016, 11:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته....
    انا عندي اختبار قياس في هيئه الطيران المدني .. مع العلم ان تخصصي اداره اعمال..
    اللي عنده اي خلفيه عن الاختبار ياليت يساعدني ... الله يوفقكم
  2. لا حقيقه ماعندي خلفيه لكن الرد التالي اخذته من منتدى اخر يتكلم عن الاختبار حقهم،، مادري هوا نفسه ولا لا

هلا شباب
    علشان بس الكل يستفيد أقولكم وش صار ويايي..

رحت الأختبار يوم الأحد اللي فات وكان الإختبار عبارة عن 100 سؤال انجليزي, الإختبار كان ساعة وحدة وبسيط.. قرامر وحاجات ثانية Basics

البكج حقهم كالتالي:

بالنسبة للبكالريوس: بعد إنهاء فترة التدريب اللي هي سنة كاملة (5شهور نظري والباقي عملي) لابد أن نتهيها بتقدير جيد على الأقل 70%, مكآفآة التدريب 9500 ريال, بعد كذا تتعين على الوظيفة اللي انت مقدم عليها وراتبك يكون بالنسبة للوظائف الإدارية 9245 البيسك.. أعتقد يوصل 12 الف باكج. بالنسبط لطلاب الهندسة والماجستير من الإدارة والهندسة يكون أكثر.

الماجستير البكج حقهم أعلى أعتقد يوصل 14 ألف..

بشكل عام هيئة الطيران المدني مقبلة على التخصيص في عام 2017 وصراحة في تقدم ملحوظ في كوادرها والكل شاهد على ذلك.. الله يرزقنا فيها ودعواتكم النتائج بعد اسبوع كذا..

بالتوفيق..
    لكن سؤال جزاكم الله خير،، انتو قدمتو ع التقديم الاخير اللي قفل قبل اسبوعين تقريبا او ثلاثه اسابيع؟؟ لاني قدمت بس ما جاني لا قبول ولا رفض الى الان
    7 "
  3. [QUOTE=وليد القحطاني;1062874265]السلام عليكم ورحمه الله و بركاته....
    انا عندي اختبار قياس في هيئه الطيران المدني .. مع العلم ان تخصصي اداره اعمال..
    اللي عنده اي خلفيه عن الاختبار ياليت يساعدني ... الله يوفقكم[/QUOTE

تخصصي مثل تخصصك .. بشرنا ان شاء الله انقبلت ؟؟ و قولنا كيف كان الاختبار ؟؟ الشي الوحيد اللي ابغى اعرفه بعد مايطلع من البرنامج وش المسمى الوظيفي لهذا التخصص ؟؟ لاني افكر ادخل في البرنامج وابغى اداراة اعمال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.