الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة High-Ambition
    انا من رأيي كويس اننا نتأخر كم شهر.. عالأقل نستفيد من تجارب اللي بيسبقونا في هالبعثه بالنظام الجديد وبرضو قدامنا وقت نجيب قبولات في معاهد اكاديميه صاحيه مش تجاريه
    ومره وحده قبولات جامعيه
    اللي سبقوك امورهم كويسه ـ و على حسب كـلام واحد من اللي تابعين لوزارة التجارة ـ ادارة مالية ـ حددو لهم الجامعات المتميزة وهي نفس المرحلة العاشرة ـ

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada12
    اخ شموخ الحين إلي من سكان الشرقية ملزمين بحضور ملتقى الخبر ولا عادي يسجلو بملتقى جدة ؟

اذا سمحت لي اجاوب عليك بدل الاخ شموخ ـ اذا طلع لك حجز للملتقى راح تشوف وش مكتوب من اماكن الملتقيات والتواريخ ـ مثل المراحل السابقة
    7 "
  2. بحكم تاخير المرحلة الحادية ـ اعتقد بداية التسجيل في مرحلة الثانية عشر راح تكون في شوال او بعده ـــ

لكن وضعنا ما اعتقد انه راح يطول بشكل كبير لأنه العدد ماهو كبير ـ ولا تنسون ان اللي يميز الوزارة الداخلية انها غير ملزومه بتوظيف الجميع ـ يعني من التوقع انهم راح يقبلون الكل او الاغلبيه ـــ ولا اعتقد ان الملتقي راح تكون بعد شعر 8 ـــ والله اعلم

احساسي يقول انه خلال اسبوع الا اسبوعين من الآن والله اعلم
    7 "
  3. انا اخترت بريطانيا ...🏻
    لعدة اعتبارات منها >>> القرب واصل اللغة فيها ودراسة الماستر في فترة اقصر الأجواء خيالية
    تحتضن اكبر جامعتين في العالم ( كامبردج - اوكسفورد ) بالإضافة لوجود ٢٦ جامعة من ضمنها المذكورة سلفاً ( اتكلم عن تخصصي تخطيط واستراتيجية )
    بالنسبة للمعيشة غالية ... قد سبق وجربتها
    7 "
208 من 351 صفحة 208 من 351 ... 158203207208209213258 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.