الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    بس تعقيبا على كلام الاخ
    انا اذكر قريت قبل انه مايمدينا نسجل بالوزاره داخلية في موقع سفير الا اذا كنا مرفوضين من قبل جهة سابقه
    يعني حتى لو مارسلو بشكل مباشر اذا قدرنا نسجل هذا يعني انه تم رفضنا
    والاخت الكريمة الي سألت عن مؤسسة النقد تقول انها ماقدمت للوزارة داخلية
    فموضوعها كان مع مؤسسة النقد الي ماردو عليها بحكم انهم اكتفو بعدد قليل

مع هذا لازم الواحد يأخذ الحيطه
    اذا فعلا لازم نلغيه طلب فبحاول اتصل عليهم ان شاءلله يردون
    تعقيبا لكلامك انا زوجتي جاها قبول في وزارة الصحة وماقبل الموقع انها تقدم في الداخلية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah basfar
    تعقيبا لكلامك انا زوجتي جاها قبول في وزارة الصحة وماقبل الموقع انها تقدم في الداخلية
    تسلم افدتنا وريحت بالنا

يلا هانت مابقى الا القليل ان شالله الله يسهلنا يارب
    7 "
  3. في وقت تسجيلنا بوزارة الداخلية اجرائات مؤسسة النقد ما خلصت وما قبلو احد يعني الجميع في حالة الانتظار واللي رفضوهم يكن السبب معدلاتهم او من هذا القبيل اي غير مأهل للتقديم من الاساس ,

يعني قبلو تسجيلنا في الداخلية لانه اسمائنا ماهي مسجلة من المقبولين في مؤسسة النقد بحكم انه ما خلصت اجرائاتهم ـــ

- - - مشاركة محدثة - - -

يا ليت اذا احد متواجد في الرياض يروح للتعليم ويستفسر منهم عن المشكلة هذي ويستفسر متى موعد الملتقيات
    7 "
  4. السلام عليكم ...
    انا مقدم على وزاره الصحه وبعد المقابله لا ردولي رفض ولا قبول وراجعت التعليم قالوامتغيرت حالتك لتحديد لموعد الملتقى يعني ماقبلتك وزراه الصحه وبعده قدمت على الداخليه وعدي طلبين والامور ماشيه ماافيه اي مشاكل والله الحمد ..
    وننتظر الفرجه والله يكتب القبول للجميع واللي ماينقبل يرزقه ان شاء لله بأفضل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x3liax
    اميييين وياك ياقلبي

معليش عشان اتاكد اني الي فهمته صح,,

قصدك مؤسسة النقد خلاص خلصت القبولات والاجراءات وكلش يعني مافي امل انهم يرسلون لي مسج عشان مقابله او ملتقى؟

شكرا على الرد
    واحد من الاعضاء هنا ذكر الي كنت بقوله لك

العفو هنا كلنا نتعاون ونفيد
    7 "
215 من 351 صفحة 215 من 351 ... 165210214215216220265 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.