الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOOT
    الملتقيات للجهات المتأخرة ألتغت + الخدمات الالكترونية هي في سفير التقديم نفسها ( متابعة الطلب)

يردون أنهاء هذه المرحلة بأسرع وقت ممكن
    التوصيات تقول لابد من حضور الملتقيات اجبارية ما قبل الابتعاث ومن اهمها المحاضرة عن الانطباع في دول الابتعاث والردود عن الأسألة ــ

شي غريب انه يتم الغاء نقطة سبق وتم التحريص عليها بشدة وقيل من لا يحضر الملتقيات لا يحصل على البعثة ,,, طيب بحكم انك ذكرت انها راح تكون مثل الاتصالات والصناعات ,, هل تم التواصل معهم عن طريق سفير فقط أو يرسلون لهم عن طريق البريد الالكتروني أو عن طريق رسائي الجوال ؟ << لأن بوابة سفير لا تعمل بشكل دقيق مثل ما حصل في السابق من عدم تغير حالة بعض الزملاء مع العلم انهم التي تغيرت حالتهم والي ما تغيرت اجرائاتهم ماشيه مثل بعض و أيضاً تم حذف رسالة التنبية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    ^ لو سمحت عندي سوال عندك خبر اذا في احد انرفض من الصناعات العسكريه او الاتصالات ولا كلهم انقبلو ؟
    انا كنت من المتقدمين للصناعات العسكرية، و حالتي في موقع سفير للان "تم التدقيق ... الخ"
    ولان ما استدعوني للمقابله عرفت اني انرفضت "مع انهم استدعوني لاختبار قياس"!
    و ع حسب علمي هم ما قبلو الا طلاب البكلوريوس فقط لان المؤسسة مو بحاجة لا للماستر ولا الدكتواره، والحمدلله نشالله تكون خيره لي اني كون تابعة لوزارة الداخلية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    ^ لو سمحت عندي سوال عندك خبر اذا في احد انرفض من الصناعات العسكريه او الاتصالات ولا كلهم انقبلو ؟
    انا كنت من المتقدمين للصناعات العسكرية، و حالتي في موقع سفير للان "تم التدقيق ... الخ"
    و ع حسب علمي هم ما قبلو الا طلاب البكلوريوس فقط لان المؤسسة مو بحاجة لا للماستر ولا الدكتواره، والحمدلله نشالله تكون خيره لي اني كون تابعة لوزارة الداخلية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOOT
    نعم هو شرط وتم الاستغناء عنه بحكم تاخير نتائجكم . وقرب المرحلة 12
    ع فكرة الخدمات ماتفتح الا بعد الملتقى ( بعد الاستغناء فتحت وتم التواصل مع الوزارة بهذا الخصوص) والرد خلص امورك وسافر مافي ملتقى!
    طيب بحكم انك ذكرت انها راح تكون مثل الاتصالات والصناعات ,, هل تم التواصل معهم عن طريق سفير فقط أو يرسلون لهم عن طريق البريد الالكتروني أو عن طريق رسائي الجوال ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ElMaha

يلا فيها خيره اكيد والله يوفقك يارب وتنقبلي ان شالله بالداخليه
    7 "
274 من 351 صفحة 274 من 351 ... 224269273274275279324 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.