الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    السلام عليكم جميعاً ــ يا جماعه مافيه احد سأل الوزارة سواء راح لمهم او اتصل عليهم وردو عليه ــــ عن وضع اللي لحد الأن ما تغير حالتهم ؟؟؟

وش صار عليهم و وش راح يصير عليهم ؟؟؟؟
    لي قريب يقول ان الحالة شي روتيني لاتعتمدو على تغييرها لانهم لسه ماطلعو النتايج النهائية يعني الخير قادم بإذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلڤر
    لي قريب يقول ان الحالة شي روتيني لاتعتمدو على تغييرها لانهم لسه ماطلعو النتايج النهائية يعني الخير قادم بإذن الله
    تواصلت مع الدكتور سليمان زيادة وأخبرني أنه ليس هناك أسماء جديدة وتم الإعلان عن الكل
    تقدر تستفسر منه على الخاص بتويتر لانه مايرد على العام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا ...
    تواصلت مع الدكتور سليمان زيادة وأخبرني أنه ليس هناك أسماء جديدة وتم الإعلان عن الكل
    تقدر تستفسر منه على الخاص بتويتر لانه مايرد على العام
    من هوا الدكتور سليمان ؟

<< اقصد هل هوا مخول رسمياً ؟ هل هو المتحدث الرسمي بأسم " وزارة التعليم " ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلڤر

الله يسمع منك ويكون كلامه صحيح يا رب ــ ... لكن لو أحد يتصل على الوزارة او يروح يسأل بشكل مباشر يكون افضل << انا ما مسك معاي تلفونهم للأسف < وما عندي فرصة علشان اسافر للرياض . الا بعد اسبوعين على الأقل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا ...
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1481167442.440337.jpg
المشاهدات:	335
الحجـــم:	132.6 كيلوبايت
الرقم:	43359وهذي المحادثة عند سؤالي هل هناك أسماء سيتم الإعلان عنها مستقبلاً للمقبولين ؟
    ياناس الدكتور زياده ماله اي علاقة ولا عنده اي علم بنتايج التقديم وماعنده اصلاً اي صلاحية انه يصرح بشي عن نتايجنا فلا تعتمدون على كلامه ابداً غير انه النتايج الان عند الداخلية مو التعليم يعني لايجلس يتفلسف علينا الدكتور سليمان
    7 "
  6. اخ سيلڤر ارجوا اذ لديك مصدر ذكره الان ، لا تعلق الاخوان والاخوات على معلومه غير مؤكدة وتقول انها عند الداخليه ، إذ فيك شدة حيل روح التعليم و إستفسر منهم ، تعبنا من الإشاعات الدائمه طول السنه والنصف اللي طافت .
    7 "
349 من 351 صفحة 349 من 351 ... 299344348349350 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.