الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخ شموخ حالتي تمت المقابله وما ظهر لي قبول او وفض علما بأن استفسرت من جهتي الوظيفيه واخبروني بالتخصص اللي تم التركيز عليه واللي فهمت منهم ( ان تخصصي مو مطلوب عندهم ) وقالوا لي هذا م يمنع الوزارة انها تصحح في اختيارنا وتعدل فيه وتنوع التخصصات ،، لكن المشكله مو هنا المشكله اني متوقعه ٩٠ ٪‏ مرفوضه و ١٠٪‏ تحسسني بتأنبة ضمير وأنتظر وأتفائل خير !!
    في حال فتح برنامج التطوير وماعرفت هل انا مقبوله او مرفوضه اقدر اقدم او لا ؟
    واذا قدمت هل في ذلك ضرر على نتيجة مقابلتي في الجهه الوظيفيه الاولى ؟؟

شاكره لك تعاونك وردودك على استفسارات الجميع ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    اخ شموخ حالتي تمت المقابله وما ظهر لي قبول او وفض علما بأن استفسرت من جهتي الوظيفيه واخبروني بالتخصص اللي تم التركيز عليه واللي فهمت منهم ( ان تخصصي مو مطلوب عندهم ) وقالوا لي هذا م يمنع الوزارة انها تصحح في اختيارنا وتعدل فيه وتنوع التخصصات ،، لكن المشكله مو هنا المشكله اني متوقعه ٩٠ ٪‏ مرفوضه و ١٠٪‏ تحسسني بتأنبة ضمير وأنتظر وأتفائل خير !!
    في حال فتح برنامج التطوير وماعرفت هل انا مقبوله او مرفوضه اقدر اقدم او لا ؟
    واذا قدمت هل في ذلك ضرر على نتيجة مقابلتي في الجهه الوظيفيه الاولى ؟؟

شاكره لك تعاونك وردودك على استفسارات الجميع ،،
    إذا تاحت لك الفرصة بالتسجيل لا يؤثر .
    العفو نعين ونعاون
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ohoud_KA
    في أحد فتح عنده شي ؟
    لا . ننتظر لبعد الظهر لعل وعسى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani_TQ
    طيب ووزارة الاتصالات ؟
    الداخليه صارت بديلها يعني ؟
    بمعنى ان جميع من قبلوا هناك بيتحولوا للداخليه ؟
    وفيه بنات يشتغلون بالداخليه !
    م فيه اي تصريح بهالشيء.
    لكن مجرد كلام سمعناه ؟
    7 "
  3. الوضع غريب جدا ,, لايكون بيمددون فترة التسجيل لوزارة الداخلية كمان .
    اذا في احد مقدم على هيئة الاتصالات او وزارة الزراعة يفيدنا اذا فتح التسجيل في حالة الطلب عندهم ولا لا , لانه ممكن تكون لهم الاولوية .
    7 "
  4. ظپط±طµ ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظ„ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط©

هذي شروط وزارة الداخلية , الظاهر والله اعلم انهم بيغطون عدد كبير جدا من المرفوضين ,لانهم طالين في مختلف التخصصات طيران,وطب,وزمالة,ودبلوم,وتخصصات اخرى ...

لكن اتمنى انه التقديم يكون محصور للمتقدمين السابقين,بمعنى انه يكون التقديم من صفحة متابعة الطلب على سفير ,علشان مايزيد العدد اكثر من كذا ويصعب الموضوع ويتلخبط كثير ومايعطلونا اكثر من كذا و مثلا الطلاب اللي مقدمين على وزارة الصحة وماطلعت اسمائهم لما يسجلون على وزارة الداخلية يكونو مو مضطرين انهم يسوون مقابلات واختبارات من جديد وياخدون النتائج من الاختبار اللي عملته لهم وزارة الصحة بالتعاون مع ارامكو ويقبلونهم على اساسه . ونفس الكلام بالنسبة لطلاب الخطوط وتخصص الطيران ياخذون نتائج الفحص الطبي اللي عملوه لهم مسبقا .
    بالتوفيق ان شاء الله للجميع .
    7 "
4 من 351 صفحة 4 من 351 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.