الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ولا وصلني اي شي في التنبيهات،، الصبح كان تحت الإجراء والتنبيهات فاضيه، والليل جاني الرفض بسبب نقص الوثائق ولا قالو لي إِيش اللي ناقص ولا ادري كيف ارسل لهم اللي يطلبونه من أوراق أنا ولله الحمد كل شي عندي مصدق ومعدي الشروط ولأكن حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. السلام عليكم جميعاً ــ

لي كم يوم ما شيكت على حالة الطلب و شيكت قبل شوي و الحمد لله تغيرت الحالة إلا تم تدقيق طلبك و احالته الا جهة التوظيف ...الخ

طلب التخصص : ادارة الإسكان في المنشآت الصحية / المرحلة : ماجستير

الله يتمم على خير ان شاء الله ويوفقنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad-alsahli
    ماشاء الله اغلبكم تغيرت حالته الله يسعدكم ويكتب لكم السعادة في الدنيا والاخرة

انا لسى ما تغيرت حالتي

رقم طلبي
    KSP11029839

على ما يبدو ان رقم الطلب ماله علاقة بالأولوية سواء كان شخص مسجل قبل أو بعد ــ الواضح انهم يمشون على حسب التخصص الدراسة ثم الوظيفي ونظام الفرز لكل تخصص دفعه منعزلة عن البقية مثل نظام الشعبات

كل شعبة تفرز لحاله بعدين يرسلونه لجهة التوظيف ثم يتم دراستها من قبل جهة التوظيف , بعد انتهاء الفرز كامل تتم المفاضلة والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    على ما يبدو ان رقم الطلب ماله علاقة بالأولوية سواء كان شخص مسجل قبل أو بعد ــ الواضح انهم يمشون على حسب التخصص الدراسة ثم الوظيفي ونظام الفرز لكل تخصص دفعه منعزلة عن البقية مثل نظام الشعبات

كل شعبة تفرز لحاله بعدين يرسلونه لجهة التوظيف ثم يتم دراستها من قبل جهة التوظيف , بعد انتهاء الفرز كامل تتم المفاضلة والله اعلم

تصدق أخوي في ناس حسب كلامهم نفس تخصصي وأقل معدل جاهم تغيير بأنهم أحالوا طلبهم للداخلية .
    7 "
98 من 351 صفحة 98 من 351 ... 4893979899103148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.