الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي 95
    انا تخصصي اداري مو كل الدبلوم بيعينونهم في طيران الامن محتاجينهم في الادارات التابعة للداخلية وانا منتظر يا رفض يا قبول
    على اي اساس قلت ان تخصصك اداري

على علمي اي طالب دبلوم ما بعد الثانوية " فني "
    انا اخترت امن معلومات واكيد انت عارف انه ابن عم البرمجة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيو
    على اي اساس قلت ان تخصصك اداري

على علمي اي طالب دبلوم ما بعد الثانوية " فني "
    انا اخترت امن معلومات واكيد انت عارف انه ابن عم البرمجة
    أختبارك متى راح يكون؟ في مارش ولا ابريل؟
    وشكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    الله يكتب لك الخير والتوفيق ويرزقك من حيث لا تحتسبين برضوا شوفي تحت الملتقيات موضوع اسمه متابعة حالة الطلب بيفيدك كثييير ،،،
    اللهم امين ومن يقول حبيبتي ..

بشوف الموضوع ان شالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1ohammed
    الحين فيه احد طلبوا منه اعادة رفع الوثائق و غيروا حالته ل تم تدقيق طلبك والا ؟

انا طلبوا مني اعادة رفع البيانات و غيروا الحاله يمكن بعد يومين او ثلاثه بس هذا شيء صار اكثر من اسبوعين تقريبا
    7 "
  5. ياجماعه الله قال انا عند حسن ظن عبدي بي.. احسنوا الظن بالله.. بالنسبه للتوقعات والافتراضات باختبار والخ ليه مش انتم الا تمشوا الامور بدعوه عند الله وقالها الرسول تفائلوا بالخير تجدوه وقالوا الدعاء يشق الجبل يغير مجرى حياتك.. ببساطه احنا اعدادنا كبيرة ليه التوتر خلونا اذكياء والدعوه وحده مش عايزين اختبار ادعوا بكدا مش عايزين مفاضله ادعوا بكدا محد يعرف شو هيصير خلوهم بغموضهم واحنا ندعي زي ما احنا عايزين وكلنا موقنين الله الا يغير كل شي.. كل الموضوع عايزله ذكاء في التعامل مع الله..
    7 "
112 من 351 صفحة 112 من 351 ... 62107111112113117162 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.