الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.fr
    متفائله حسب كلام الي سوو المقابله مافي اي شي يخص الدين او السياسه
    وكانت مقابله بسيطه مدتها من 10 الى 15 دقيقه بالكثير
    وكانو يطلبون انو تعرف عن نفسك بالانقلش
    ومو الكل طلبو منهم هالشي بعض المتقدمين فقط لكن المقابله كلها عربي
    مره شكرا الله يعطيك العافيه
    7 "
  2. مرحبا ................. الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى ..

حبايبي ابغى اعرف وش افضل ولايات امريكا من جميع النواحي وماهي افضل الجامعات لتدريس تخصص الحقوق القانونيةالطبية والمؤوسساتية

ومشكورين مقدما .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhjr
    السلام عليكم ورحمة الله ،هل صحيح أن ابتعاث وزارة الداخلية لا يسمحون بدراسة اللغه،ولو درستها تكون التكاليف عليك وهم متكفلين،بدراسة الماستر فقط ؟

وعليكم السلام ورحمة الله ـــ اي خبر من غير مرجع مثل الخبر هذا طبعاً غير صحيح والاخبار هذي عباره عن شائعات عدوانية للأمل ــ

بالمعنى انه لم يسبق ان ذكرو هذا الأمر ولا مرحلة من المراحل السابقة ولا في هذه المرحلة ـــ

ولو كانت صحيحة كان طلبو من جميع المتقدمين درجة معينة لاختبار الآيلس وتكون اجباريه ـــ

ولا تنسى ان المقابلة باللغة العربية العامية ـــ
    7 "
  4. السلام عليكم
    مساكم الله بالخير
    ياجماعه المقابله جدا سهله ..... ماهو شرط كل الاسلئه تجيكم اهم شي ما تكون مرتبك في المقابله والامور كلها سهله .... فيه عشر اشخاص للمقابلات والاسئله تعتمد على الشخص اللي راح يقابلك ... ما راح يجيبلك شي من الفضاء كلها اشي في تخصصك او التخصص اللي تقدم عليه

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. السلام عليكم جميعاً ــــ كـــلام الأخ fr .fr ـــ سليم 100% ـــ بالنسبة لي المقابلة جداً سلسة ومافيها اي صعوبه نهائياً والأسألة مثل ما طرحها الأخ fr .fr ــــــ

واضيف عليها انه لم يتم توقيع عقود للوظيفة ولا للتحاليل على حسب كـلام الي قابلني الا بعد العودة من الدراسة ــ

وفي مرحلة الدراسة انت تكون تابع لوزارة التعليم فقط والداخلية مالها اي علاقة فيك نهائياً ... ــــــ

وبعد العودة من الدراسة سواء كانت سنه , سنتين , ثلاث سنوات , اربع سنوات ــ تكون في المقدمة ولك الافضلية في العمل ـــ لأن المقابلة الي يسوونها لنا هي عبارة عن ترشيح ــ

أي : يتم التعاقد والتوظيف ما بعد الدراسة وغير مأكد 100% بعد ما ترجع تستلم وظيفتك مباشرة ...

سألني هل تجيد اللغة الانجليزية ـ قلت نعم اجيد اللغه لكن ليس بشكل كامل , وما طلب مني اني اتكلم أو اعرف عن نفسي بالانجليزي نهائياً ...

(((( بــــشكـل عـــام )))) ــــــ كل شخص له طريقتة الخاصة في إجراء المقابلة ومن الممكن انه يسأل اسأله مختلفه عن اسألة اليوم ــ

أنا سألني سؤال يعتبر لمعرفة رد الفعل ماذا تكون بعد السؤال , وكيف راح تجاوب عليه . ـــ الي هو ــ : وش الأهم شغـلك ولا ( والدينك ) ؟ ــ "ولكل شخص جوابه الخاص"
    7 "
  6. السام عليكم ياشباب
    اسعد الله مسائكم جميعا
    ابي فزعتكم ياشباب .. بكرا الصباح انشالله عندي مقابله مع وزارة الداخليه لبرنامج بعثتك وظيفتك (ماجستير ) وابي اعرف طريقة الاسئله الي حضر المقابله ياليت يفيدني تكفوووووون ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsham2011
    السام عليكم ياشباب
    اسعد الله مسائكم جميعا
    ابي فزعتكم ياشباب .. بكرا الصباح انشالله عندي مقابله مع وزارة الداخليه لبرنامج بعثتك وظيفتك (ماجستير ) وابي اعرف طريقة الاسئله الي حضر المقابله ياليت يفيدني تكفوووووون ؟؟
    أرجع لآخر الصفحات السابقة وراح تشوف كل الي انت تبيه و تحتاجه ـ الكل شارك وكتب عن اللي حصل في المقابلة ـــ واطمنك المقابلة جداً سلسة ومافيها اي صعوبة وعادية جداً ـ وقصيرة جداً ـ وفي الخلف راح تحصل الي تبيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsham2011
    السام عليكم ياشباب
    اسعد الله مسائكم جميعا
    انتبه من سؤال كيف لغتك الانجليزيه
    قول بسيطه لو قلت بسيطه بيقولون عرف عن نفسك وممكن مايخلونك تقول شي
    بس اذا مدحت نفسك ممكن ينشبون لك
    7 "
177 من 351 صفحة 177 من 351 ... 127172176177178182227 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.