الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_3
    اللي يقول ع المفاضلة بالمعدل بيسلك لنفسه لإن الكل معدله كويس..
    وبعضهم مبتعثين سابقين ومعدله اقل منك لكن الافضلية حتكون له لانه مايحتاج توفل ويدخل طوالي ع الجامعه
    لذلك المقابلة هي الاساس والفصل لا المعدل ولا غيره
    وش عرفك ان الكل معدله كويس ... انت اللي تسلك لنفسك ... فيه امتياز مع مرتبة الشرف وفيه امتياز وفيه جيدجداً مرتفع وفيه جيد جداً ... مو معقوله يجاهلوها ويحكموا بس ع المقابله ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_3
    سلامات طالعة لداعش ولا أمريكا؟
    ايوا بيسألوا عن هذي الاشياء عشان ما يصير مثل ماصار من بعض المبتعثين ... يطلع برى يدرس ويفلت لسانه وتصرفاته ضد دولته ....

وبعدين اذا سأل عن هالاشياء ترى مو حرام ولا حاجه .. حاجات اساسيه ف الدين .. ليه تربطها بداعش وامريكا ؟؟!!
    7 "
  3. لاني ادريبها يا قانونية
    هذا مهو كلامي هذا كلامهم هم مهو بكلامي انا
    من جا القبول المبدئي المعدل راح بح
    لانه بعضهم خريجين جامعات قوية فالمعدل مايفرق
    ولا مثلا بتقارنين جامعة الجوف مع جامعة البترول؟؟
    الا عنده لغة مابيتعبهم في موضوع دخول الجامعه عكس اللي ماعنده لغة حتى لو معاه مرتبة شرف مع وسام الملك عبدالعزيز ووشاح الملك عبدالله وثلاث نجمات وتاج احيانا غير انه تكون جامعته كلبية ومتخرج بالغش يكون غير قابل لشروط البعثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_ice_3
    وبالنسبة للأخت مها لا تتحطمي لإنه احيانا يكون شاف اللي يبغاه في سؤالين او ثلاث
    والمقابلة مالها شغل ابد بتخصصك او غير هم بس يحددوا منهو كفو للبعثة
    كلامك جدًا ريحني، وبالفعل هو اكتفى بكم سؤال وانا تعمقت بالاجابة ف ممكن يكون اخذ المهم واكتفى
    شكرًا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة High-Ambition
    انا قابلت عنده 7
    عكسي مقابلتي 20 دقيقه ممتعه
    ما سألني كل الأسئله اللي انذكرت مثل نقاط القوه والضعف لكن انا تكلمت عن نفسي باسهاب
    سألني الأشياء الرئيسيه واسئله مبنيه عالكلام اللي اقوله مع بعض النصائح وسأل ليش هالتخصص اخترتيه وشرح عن مابعد المقابه وش بيصير
    كتبت تجربتي بالقروب
    ومقابلتي كانت ممتعة ومريحة بس خلصتها بسرعه! هالشيء ضايقني
    ومثل ما قلتي ما سأل ولااا سؤال من اسئله المقابله المعروفة، المقابله غريبه جدا
    7 "
  6. كلام الاخ بروكين فيه من الصحه
    انا الي قابلني سألني اذا معي ايلتس ولا توفيل وبعدها طرح علي سؤال بالانجليزي يشوف مستواي
    لكن ان شاءلله الكل مقبول مثل ماقالت الاخت قانونية ماكان من شروط اجادة اللغه الانجليزية
    7 "
198 من 351 صفحة 198 من 351 ... 148193197198199203248 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.