الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

برامج التطوير بوزارة الداخلية " وظيفتك وبعثتك"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تحتاجي لتوصيات من الدكاترة بالانجليزي مع ذكر تفاصيل الدكتور مقل رقمهم وايميلهم ومرفق اسمهم وتوقيعهم ..
    لو النموذج فيه التفاصيل هذي يكفي ..
    يعني لو فيه كم كلمة ايجابية في نموذج التقييم مع ذكر ارقام الدكاترة هذا بيكون كافي ،
    الله يوفقكككك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq huss
    سلام عليكم

عندي استفسار شوي خارج الموضوع

انا من خريجات جامعة الدمام ولما جيت اطلب توصيات الدكاتره كلهم رفضوا يعطوني اياها بشكل قطعه نصيه وقالوا لي لازم تلتزمي بالنموذج اللي من الجامعه (على شكل جدول وتقييم وبالانجليزي طبعا )
    مع اني قلتلهم انها للدراسه بالخارج

تتوقعوا يقبلونها الجامعات برا ؟

وشكررا
    ايوه يقبلوها صحبتي راحت ابتعاث وقبلو التوصيات تبعتها كانت نماذج تقييم زي ماذكرتي بس اهم شي حطي معلومات صحيحه لرقم الدكتور والايميل

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooq huss
    سلام عليكم

عندي استفسار شوي خارج الموضوع

انا من خريجات جامعة الدمام ولما جيت اطلب توصيات الدكاتره كلهم رفضوا يعطوني اياها بشكل قطعه نصيه وقالوا لي لازم تلتزمي بالنموذج اللي من الجامعه (على شكل جدول وتقييم وبالانجليزي طبعا )
    مع اني قلتلهم انها للدراسه بالخارج

تتوقعوا يقبلونها الجامعات برا ؟

وشكررا

وعليكم السلام ـ

روحي لأحد الدكاتره اللي درسوك تكون شهادتها نفس اللي انتي بتدرسينها علشان تكون التزكيه اقوا من غيره ـ وقولي لها ابي تزكية خاصة بشكل قطعة واذا رفضو كلهم روحي للعمادة وخودي منهم اذن للدكتوره انها تسوي تزكيه من الممكن ادارة الكلية الي انتي فيها مسويه النظام هذا ومشددين عليه ــ اذا جبتي ترخيص من العماده كل شي يتسهل عليك ــ والافضل تكون ثلاث توصيات ــ والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ziad
    وعليكم السلام ـ

روحي لأحد الدكاتره اللي درسوك تكون شهادتها نفس اللي انتي بتدرسينها علشان تكون التزكيه اقوا من غيره ـ وقولي لها ابي تزكية خاصة بشكل قطعة واذا رفضو كلهم روحي للعمادة وخودي منهم اذن للدكتوره انها تسوي تزكيه من الممكن ادارة الكلية الي انتي فيها مسويه النظام هذا ومشددين عليه ــ اذا جبتي ترخيص من العماده كل شي يتسهل عليك ــ والافضل تكون ثلاث توصيات ــ والله يوفقك
    اذا الله كتب القبول بأذن الله هل يكون ارسال توصيات من قبل الأساتذه الى الجامعه الي ابي التحق فيها ولا عادي هم يرسلونها لي بالأيميل وانا ارسل للجامعه؟
    لأني حصلت على توصية وحده من دكتور بس هو رسلها لي

وشكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بالخير
    اذا الله كتب القبول بأذن الله هل يكون ارسال توصيات من قبل الأساتذه الى الجامعه الي ابي التحق فيها ولا عادي هم يرسلونها لي بالأيميل وانا ارسل للجامعه؟
    لأني حصلت على توصية وحده من دكتور بس هو رسلها لي

وشكرا لكم

لا التوصيات تاخذينها من الدكتورة وتكون مختومه من الجامعة ويفضل انك تطلبين انها تصدر في صادر الجامعة نفسها ــ وتكون التوصيات معك في يدك واذا جا موعد تسجيلك في الجامعة الكتروني ترفقين التوصيات مع وثيقة التخرج و السجل الاكاديمي جميع , ويكون مسار التوصيات مثل مسار الوثيقة والتخرج كلهم جميع في ملف واحد ـ واذا كنتي موظفة اطلبي من جهة العمل توصية لأنه تسوي فرق بالنسبة للقبول للجامعة ــ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel-ali
    ي اخوان تو على سناب مبتعثون كندا يقول تقدر تدرس بالجامعه بدون سنة الإنكليزي اذا جبت من الجامعه اثبات انك درسة بالإنكليزي وكمهندس كل دراستنا انكليزي احد يقدر يفيدنا بالمعلومات ذي وكيف

كـلامهم صحيح والاثباب الي هو يطلبون منك ـ درجة الآيلس المطلوبه و جيمات ـ اذا اجتزت و جبت الدرجة المطلوبه تدخل الجامعة مباشرة ــ لكن في ناس صعب انهم يجيبون في الآيلس 7 او 6 ويحتاجون سنة للغة علشان يعززون معلوماتهم ويتمكنون من ادقان اللغة ويجتازون الجيمات ـــ

طبعاً الجيمات هي زي القياس اختبار قدرات
    7 "
222 من 351 صفحة 222 من 351 ... 172217221222223227272 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.