الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـجـمـع ــ المتقدمين لإدارة الإسكان في المنشآت الـصـحـيـة

تـجـمـع ــ المتقدمين لإدارة الإسكان في المنشآت الـصـحـيـة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.heba
    انا بكالوريوس ادارة اعمال
    بلد الابتعاث امريكا

اخترت ماستر ادارة الاسكان في المنشات الصحية واعتقد عددنا قليل هنا ماشفت ناس قدمت عليه ..

اللي عنده فكرة عن هالتخصص يفيدنا ؟

السلام عليكم جميعاً ـــــــــــــ في احد منكم جاه قبول أو تغيرت حالة الطلب عنده ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otaibisayer
    مستر زايد انا بعد مثلك بكلوريوس ادارة موارد بشرية و انقبلت في ادارة الاسكان والمقابلة اخترت يوم الاثنين 18-04. وانا معاكم لابد نتعاون مع بعض ونفيد بعض وان شاء الله يارب ننقبل كلنا ونعدي المقابلات
    السلام عليكم جميعاً ـــــــــــــ في احد منكم جاه قبول أو تغيرت حالة الطلب عنده ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mansoor1619
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مساء الخير على الجميع
    الله يوفقنا ويحقق مرادنا ويكون معنا
    انا خريج بكالوريوس لغة انجليزية واخترت هذا التخصص لان تخصص اللغة الانجليزية ماجستير مو من ظمن التخصصات المتاحة وانا الان مسجل في هذا التخصص الي عندة شي ويقدر يفيدنا الله يجعلها في موازين حسناتة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Turki
    مشكووور على المعلومات
    والله يوفقنا وياك يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مبتدئ
    شكرا اخوي على المعلومات المفيدة

سؤال هل سئلوك اي سئوال عن زوارة الداخلية مثلا ايش تعرف عن وزارة الداخلية او ما شابه؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااسير الشوق
    على فكرة يالشباب اللي قابلني قالي ان تخصص الموارد البشرية ما له علاقه بادارة الاسكان نهائيا حطمني صراحه حسيت من كلامه انهم مايبغون تخصص الموارد البشرية في ادارة الاسكان
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.