الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين على ماستر هندسة طبيه حيويه

تجمع المتقدمين على ماستر هندسة طبيه حيويه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.majodiat
    ياشباب انا جاتني الرسالة حقت تحديد موعد المقابله وحددته خلاص
    المشكله انه معدلي اقل من اللي مطلوب بشوي واخاف اروح لين الرياض واضرب مشوار وبالاخير يردوني.
    تخصصي هندسه كهربائيه ومقدم على ماستر هندسة طبية حيوية

وش تشورون علي ..!!
    طالما ترشحت انش شاء الله بتمشي امورك
    لان مثل نقص المعدل المفروض من بداية الترشيح رفضو الا في حالة انت كنت كاتب معدل اعلى من معدلك وقت التسجيل
    7 "
  2. المقابله شامله لكل شي تخصصك ،معلومات عن الجهة ، ثقافه عامه ، توقع اي سؤال راح يسآلونك عنه مثل ايش لون الستاره اللي خلفك اذا التفت عرف انك خارج الحسابات لابد اول ماتدخل تكون مركز ع كل شي بالغرفه ، عدم الارتباك اثناء المقابله ، الثقه بنفس عدم تحريك الايدي والارجال بشكل متكرر ، حاول تقراء عن لغة الجسد ، حضر نفسك انغليزي لبعض الاسئلة مثل تكلم عن نفسك او معلومات عنك ، حاول تقراء عن الماده اللي تحبها لانهم راح يسآلونك ايش درست وذكر الماده اللي فاهم فيها ،،، اسآل الله التوفيق لي ولكم ولاسآئر المسلمين ،،،،،، فلوريدآ بانتظارنا
    7 "
  3. ام بالنسبة للمواد الهندسة الكهربائية الله يكون بعونا والله كله صعبه بس انصحكم في مادة المحطات لانه حلوه ومتعه بنفس الوقت كيف تنشي محطه بخاريه او غازيه او مد وجزر بنسبة لمهندسين الكهرباء ، واللي مو فاهم بالكهرباء يجيني خاص افيده باللي اقدر عليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.fr
    طالما ترشحت انش شاء الله بتمشي امورك
    لان مثل نقص المعدل المفروض من بداية الترشيح رفضو الا في حالة انت كنت كاتب معدل اعلى من معدلك وقت التسجيل
    ايه انا حطيت المعدل 2.75 من 4
    معدلي اقل بشوي بس عشان ماكان يقبل النظام ع بالي. انه حيكوتون بجده وسهل علي اروح واناقشهم بالموضوع
    لكن المشكله انه بالرياض الحين والخوف اني اضرب مشوار ع الفاضي ومايوافقون بالاخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.majodiat
    ايه انا حطيت المعدل 2.75 من 4
    معدلي اقل بشوي بس عشان ماكان يقبل النظام ع بالي. انه حيكوتون بجده وسهل علي اروح واناقشهم بالموضوع
    لكن المشكله انه بالرياض الحين والخوف اني اضرب مشوار ع الفاضي ومايوافقون بالاخير
    المششكله مو في المقابله المشكله في المطابقه لكن انا اقول سو الي عليك واحضر والباقي على الله
    المطابقه الي تكون مع الملتقيات يشوفون اوراقك ويطابقونها مع البيانات الي ادخلتها في النظام لما سجلت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng~mohammed
    المقابله شامله لكل شي تخصصك ،معلومات عن الجهة ، ثقافه عامه ، توقع اي سؤال راح يسآلونك عنه مثل ايش لون الستاره اللي خلفك اذا التفت عرف انك خارج الحسابات لابد اول ماتدخل تكون مركز ع كل شي بالغرفه ، عدم الارتباك اثناء المقابله ، الثقه بنفس عدم تحريك الايدي والارجال بشكل متكرر ، حاول تقراء عن لغة الجسد ، حضر نفسك انغليزي لبعض الاسئلة مثل تكلم عن نفسك او معلومات عنك ، حاول تقراء عن الماده اللي تحبها لانهم راح يسآلونك ايش درست وذكر الماده اللي فاهم فيها ،،، اسآل الله التوفيق لي ولكم ولاسآئر المسلمين ،،،،،، فلوريدآ بانتظارنا
    الله يجزاك خير اخوي ...موضوع الاتفات مادريت عنه
    طيب في حال حاولت اني اثبت شكل مكان بس سألني مثلا عن لون مزهريه ...هل ينفع اقول مانتبهت بدون ما التفت

وشي ثاني بالنسبه لسؤالهم تخصص
    هل بيسالوني عن ماده واحده افضلها و اقوم اشرحها لهم ولا لازم اكثر من ماده

وشكرا لك
    7 "
  7. السلام عليكم انا بعد جتني الرساله في تخصص الهندسه الطبيه الحيويه ماستر وحددت الموعد في تاريخ 16/4 يوم السبت شكلي اول واحد فيكم
    علما ان تخصصي الباتشلر هندسه مكانيكيه

المهم انا اللي بعرفه كم عدد المقاعد المطروحه في هذا التخصص لان عددنا قليل هذا جانب جيد وهل انتم علي بريطانيا او دول مختلفه.
    واللي عنده خلفيه عن نوع المقابله يفيدني
    7 "
  8. انا معاكم بالتخصص موعدي الاحد 24 ميلادي الظهر
    لما اخلص ان شاء الله رح احط كل شي هنا
    ياليت الشباب كمان يفيدونا
    بالنسبه لو سألو وش الجامعه الي باختارها للابتعاث .احد عنده اسامي جامعات بامريكا لاني مو عارفه من فين احصل على اسما الجامعات الي تناسب التخصص؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.