الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتايج القبول

نتايج القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bu_fahad
    bu_fahad

مبتعث جديد New Member

bu_fahad غير معرف

bu_fahad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى , تخصصى Accounting
    • غير معرف
    • Accounting
    • ذكر
    • المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

May 11th, 2016, 12:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله حمداً كثيرا يليق بجلال وجهة وعظيم سلطانة

ولله الحمد قدمنا المقابلات للوزارة بالرياض في فندق مداريم كروان :-

س / متى بتكون النتايج ؟

س / لو دخل شهر رمضان وما نزلت النتايج هل نسجل في الدفعة الجديدة حقت رمضان والا لا وقد تؤثر على مقابلتنا ونرفض في أحد الثنتين ؟

ليت أحد يفيدنا والله من فترة ننتظر ونبي حل اهذا الأستفسار
  2. بالنسبه للنتائج امس وصلنا خبر من اتصال بانهم هيرسلوا لنا رسائل الاسبوع القادم ان شاء الله ونتمنى مصداقية ذالك..
    وبالنسبه للتقديم في رمضان يب لو ماطلعت النتائج قدم على رمضان ان شاء الله..
    وبالتوفيق للجميع ان شاء الله..
    7 "
  3. أولاً : حيرسلوا رسائل بالقبول والرفض والا التسجيل بالملتقى
    أو
    حيرسلوا بالقبول والرفض والمقبول بنفس الوقت حتجيه رابط عشان يسجل في ملتقى المبتعثين ؟

ثانياً : إذا سجلنا بالدفعة الجديدة الثانية برمضان هذا ووزارة الراخلية ما نزلت النتايج كيف ممكن يكون ؟ ملفنا تحت الإجراء يكون عند الدراخلية ومجرد ما نقدم بالدفعة الثانية ممكن يتكنسل ملفنا الأول بالداخلية ونخسر عندهم ؟ لان من الشروط ان ما يكون مقدم على تقديمين وأنت ما خلصت مع الأول سواءا بالقبول أو الرفض
    7 "
  4. مساء الخير ،، انا اول ما قدمت ع الابتعاث طلع لي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وكان عندي رقم طلب ،، ويوم حولونا على وزارة الداخليه طلع عندي رقم طلب ثاني غير الرقم الاول ،، الحين انا سويت مقابلتي بوزارة الداخليه ، كيف اعرف اني انقبلت الى الان ما وصلني اي رساله وافتح ع رقم طلب اللي من جهة وزارة الاتصالات يطلع لي تحت الأجراء ،، ورقم طلبي اللي من جهة وزارة الداخليه مافيه شي ،، انا مره محتاسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.