الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسطورة بوح طالب مبتعث

اسطورة بوح طالب مبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حَياة

كل سنة وانت طيب

رمضان مبارك ^ــ^
    يامرحبا وانتي طيبه,,,

اعتذر على التاخر في الرد جملك الله وحفظك,,

(في الحقيقه كثيرون هم اللي يحرجوني بطيبهم وتواصلهم معي رغم انقطاعي وانتي واحده منهم)
    اعتزازي وامتناني لكل الاعضاء والزوار والاصدقاْ في هذا المنتدى الاكثر من رائع ...لكم كل التبجيل

ويسعدني تواصلكم معي عبر تويتر...
    saud66661
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer.aes23
    عودٌ أحمدٌ بمشيئة الرحمن , أخي سعود

لا فض فوك
    وكل عام وأنت بخير
    يامرحبا ,حشم الله جلالك وسلم البارئ بنانك,,
    اشكرك علي مبادرتك وكل سنه وانتي على احسن حال
    ومما يسعدني ان اقدم مايحضى باعجابكم..
    7 "
  3. قيدتني الظروف ولاكن سواعدي ليست بمكبله ,
    نعم ارى ولاكن لا استطيع التحدث في الوقت المبتغى,نعم منقطع عن الاغلبيه ولاكن الود يزداد يوم بعد يوم لمن استوطنو قلبي,
    نعم انا مذنب بعدم السؤال ولاكنهم على البال نعم نعم نعم مهما صفعت الظروف ومهما اطيح سوف ارد قائما في اقرب لحظه
    استطيع فيها النهوظ امام الاعيان كي ابادل اعزائي الود والاحترام نعم سابقا موجود كي اظع للخير وللادب بصمه امام الكل نعم سوف اقمع
    الغش والخدع والاحتيال وسوف اقف في المقدمه مناضل ظد من يرتدون الاقنعه نعم سوف انصر المسكين بامر الله وسوف اقف جنب من هو في حاجتني
    نعم سوف اقم رايت الحق وازهق الباطل نعم نعم انا لا اعترف بالخذلان ولا التشائم لان الايمان خلاف ذالك نعم انا عبد اخطي واصيب وسوف اجاهد في نفسي اولا
    نعم سوف ابتغي من الله الاجر وليس من البشر نعم سوف احفز واثري واساعد اهل الخير كي لاينقطع نعم سوف ازرع في قلوبهم الود والخير وحب الله كي ارى في اعينهم
    ما اسعى اليه في سبيل الله نعم نعم انا مقصر في التواصل بسبب ظروفي ولاكني اشكر سعي من بادر في التواصل..نعم هي فواصل وانا من فصل كي ااعوود بما اتمناه وليس كي اعود بما تتمناه لاني اريد ان اكون على ما اريد وليس بما تريد انت قد ارغب شي لايعجبك وقد ترغب شي لاينال اعجابي ان اعجبتك فهذا من فضل الله وان لم اعجبك فانا لست بمقيد في مصيرك
    جمله تجعلني اسخر واحتقر من يقول (خلوكم مثل الناس)....هينا اصبحت مثل الناس بعدها تاتي الجمله الاخرى من الشخص نفسه (وش عليك من الناس)ههههه
    في تلك اللحظه اتذكر حديث الرسول صلى الله عليه وسلم واعامله على قدر عقله...انا لست بمجبور على رايك برغم كبر عمرك ان لم يكن صائبا...
    دعني وسوف ادعيك الى الخير...

- - - مشاركة محدثة - - -

اتمنى ان ارد وشارك مع الكل ولاكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن....

لكم ودي وتقديري....
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.