الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~~~~~~ حكـــــــــــــاوينــــا ~~~~

~~~~~~ حكـــــــــــــاوينــــا ~~~~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث666
    صح لسانك رد جميل كجمال صاحبها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صح بدانك وعلي شانك ي بعدي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث ). تعلمين بأني شاعر وكاتب نثري .. وتسأليني لما تتلعثم شفاهي عندما ابدأ في حديثي عنكِ لكِ ؟ .. أقيني سطوة عينيكِ لكي أبدع في نطق احرفي كما ابدع في كتابتها .. ففي عينيكِ لحن حديث أجمل
    7 "
  2. من بدايه رمضان وانا اتابع مسلسل ليحيى الفخراني ..ولا اتابع مسلسل إلا له ..يعجبني تمثيله كثيرر احسه يعيش الدور ويعيش المشاهدين وياه الدور ,بكل الاحداث من فرح من حزن من لحظه الم ..غالبا لكل مسلسل غايه وبطلع منه بكم حكمه وبنفس الوقت اتابع قصه بوقت الفراغ ..
    بس هذه السنه اللي كتب القصه ..كتبهاا يمكن وهو في حاله الا وعي ..حاول بان يستمد القصه من الواقع ..وبنفس الوقت ليس لها اي صله بالواقع ..قبل شوي تابعت الحلقه الاخيره ..وكل يوم اقول يمكن المسلسل فيه حدث جديد يمكن فيه شي مثيرر ..بس للاسف ..قصه بليده ونهايه ابلد ..الكاتب موت جميع ابطال المسلسل ..ما بقي غير يحيى الفخراني هههههههههه ..
    يعني حقيقه فيه نوع من الندم اني ضيعت وقتي ..وبنفس الوقت اقول ماعليه مرات نعيش ع امل بان بكره يكون احلا ..<<عشت ع امل بان المسلسل بيصير فيه شي ..لاخر يوم ..وبالاخير ولا طلعت بشي ..
    غير كلمه قالهاا يحيى الفخراني ..يستطيع اي شخص اخذ منك اي شي ..فيهم يسلبوا مالك وملكك ..عدااا قلبك ما حد يقدريأخذه منك ..اذا حبيت فما يقدروا ينتزعوا هذه المحبه من قلبك ..<وهذا صحيح ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    يالربع تأكدوا قبل إرسال رسالة التهنئة من تعديل الإسم وصلتني رسالة من صديق مو اي صديق مكتوب بالأخيرخالتك صالحه ههههههههههه خلخلت عظامك اجل صالحه

والله صاااارت عليااا وتفشلت مرررره بالواتس

مكتوب بالاخير اخوكم محمد العتيبي ههههههههههه

لاكن يلا جبنا العيد بيوم العيد نفسه هههههه
    7 "
  4. السلام عليكم
    كل عام وانتم بصحة وسلامه وعافية

اول عيد فطر بالغربة❤ والحمدلله صلينا العيد مع المسلمين وكان فيه فطور جماعي بس انا فطرت بالبيت وكنت مواصله ف رجعت ع طول
    وبرضوا المركز الاسلامي سوا عشى وتجمعنا احنا والاخوات المسلمات والعرب وانبسطنا 😍 ..

النادي السعودي ماسوا معايده ودي يسوون 😁

هاه بشرونا كيف عيدكم ...؟؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الفرح
    السلام عليكم
    كل عام وانتم بصحة وسلامه وعافية

اول عيد فطر بالغربة❤ والحمدلله صلينا العيد مع المسلمين وكان فيه فطور جماعي بس انا فطرت بالبيت وكنت مواصله ف رجعت ع طول
    وبرضوا المركز الاسلامي سوا عشى وتجمعنا احنا والاخوات المسلمات والعرب وانبسطنا �� ..

النادي السعودي ماسوا معايده ودي يسوون ��

هاه بشرونا كيف عيدكم ...؟؟؟

لنااا عوده نتكلم عن العيد ..وما زال عيد اعتقد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    سبع حقائق معقدة عن المرأة
    1- تؤمن بالتوفير، لكنها دائما تشتري ملابس غاليه.
    2- تشتري ملابس غاليه، لكنها تشتكي انه ليس لديها ماتلبسه.
    3- ليس لديها ماتلبسه، لكنها تتأنق بشكل جميل.
    4- تتأنق بشكل جميل، لكنها غير راضية عن اناقتها.
    5- غير راضية عن أناقتها، لكنها تنتظر المديح من الرجل.
    6- تنتظر المديح من الرجل، لكنها لا تصدقه إذا مدحها !
    7- مب صاحيه ☻ هههههههههه
    كلا م غيرر صحيح ..واللي كتب هذا الكلام مب صاحي اصلا << ههههههه ..
    7 "
  6. اليوم المساء عندنا حفل بمكان قريب مني ..ادرس هناك لغه يوم واحد والمدرسين متطوعين ..المهم اليوم اخر يوم ..فقلت بروح اشتري باقه ورد لكل مدرس وكرت بكتب فيه بالعربيه كلمات تعبر عن الشكر ..
    فدخلت منتدى ابحث عن كلمات تعبر <مع اني ضد هذا الاسلوب ..أحب يوم حد يكتب لي شي ما يكتبه من أي مصدر ..يكون من القلب للقلب رسول قولتهم ..شي يعبر عما بداخلي للشخص هذاا ..من ذات نفسي ..بس للاسف سرقني الوقت والتهيت باشغال المنزل ..فما عاد يسعفني الوقت ..ولجل اكتب لشخص ما عما يخالج نفسي ..بيأخذ مني وقت ..لاني اكتب كل حرف ناابض من صدق مشاعر ..
    المهم ..قمت اقلب بالمنتديات ادور سطر حلو اكتبه تعبير عن الامتنان للمدرسين ..فصادفني كلام لاعضاء ههههههههههه يضحك ..بنسخه لكم ..

واحد اسمو بلا حدود يقول :- اشكرهم على ايش ضرب وعقد نفسيه واخرها عسكري

MiSs DaL3:- مآأذكر إن قد عزيت مدرسه من يوم درست

ήόόşα:-
    الاستاذه منيره << مصريه تخصص لغه عربيه .. شمتت بنا
    لكن والله حزنت يوم سافرت مصر << باقي اتذكرها وهي تبكي
    الله يستر عليها

مرت سنه:- والله لا صدقت انقلعت من المدرسه ودك ذلحين اجي ادق بخطاب شكر
    ما اقول الا الله يسامحهم

هههههههه شفتم ..ذا انا اللي جيت استعين ..شكلي بكتب كلمتين ع الطاائر ..وإن شاء الله يوصل محتوى الكلام لهم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناعمة الملامح
    ههههههه
    عجبني تعليق أول واحد ...
    تراتيل ما أحد يقدر يعبر عن اللي بنفسك الا انتي ...صدقيني كلمتين من القلب رغم بساطتها بتكون أكثر جمالاً من سطور
    عموماً اذا تبين مساعدة خيتو أنا لعينيك ..
    صاادقه ..وذا اللي سويته ..كلمتين بسيطه تعبر عن العرفاان ..
    مشكوووره عزيزتي ناعمه ما تقصرين ..
    7 "
  8. اول ايام العيد

صلينا الفجر بعدها رجعنا تجهزنا ولبسنا وكشخنااا عشان يشوفونا بنات الحاره والجيران حلوين بالمسجد

بعدها خلصنا الصلاة وكل شى وسوينا زيارات للاهل عمه وعم وخال وخاله ......الخ

رجعنا الضهر وقت النومه الجماعيه حق اهل السعوديه ههههههههههه

نمنا وصحيت لقيت نفسي لحالي بالبيت ولا خلولي سياره اخرج فيها ولا شى

تسلفت سيارة من واحد وخرجت فيها ولحقت اهلي كانو عند خالتي .. ليتني ما رحت هههههه.....بزارين كثير يبون عيديات هههههه اعطيتهم وامري الى الله

رجعنا واليوم الثاني خرجت مع الشباب جلسه وقهوة وكذا باليل اخذت اهلي وخرجت فيهم لمطعم والبحر

الحين احنا ثالث ايام العيد والتخطيط ملاهي عشان اختنا الصغيره جمعت عيديات وتبي تروح تلعب وتشتري

وبس
    7 "
22 من 50 صفحة 22 من 50 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.