الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدسم شاربه
    هل في احتمال الغاء البكالوريس والبقاء على الدراسات العليا.
    لايوجد احتمال الغاء البكالوريوس او الدراسات العليا
    لكن من ماحدث بالمرحلة السابقة البكالوريوس والدبلوم كان لهم مقاعد اكثر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدسم شاربه
    اللي عنده ايميل او اي وسيلة تواصل مع وكالة الابتعاث او الجهة الرسمية للابتعاث ، يرسله بالله؟!
    خدمة تواصل : 19996

تقدر من خلاله تكلم وكالة شؤون الابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshalthamer
    اقولك انا اعرف اثنين راحو ابتعثو , انتم ليش متشائمين كذا , لاحد يقولكم اللي قدمو على المرحلة ١١ ماراحو , الناس لهم فتره يدرسون بعد
    انا من المتقدمين على مرحله ١١ باقي حالة الطلب عندي معلقه ( وزارة الداخليه ) طبعا كان اللي مطلوب ١٠ الاف مبتعث ورشحو ١٠ الاف وابتعثوا منهم حدود ٣٠٠٠ وباقي العدد سحبوا عليه وقالو لهم فيه دفعات جديده راح تنزل أسمائهم طبعا لا نزلت ولا شي ،، وايه فعلا وزارة الداخليه فتحت متأخر وقدمنا عليها ،، والى الان مافيه رد ولا ورد اي تصريح عن باقي العدد اللي وصلوا للترشيح ما قبل الاخير ولم يتم ابتعاثهم ،، م ابغى احطمكم بس انا كان نفسي طويل عليهم وما انكتبت لي والحمدلله الله عوضني بالانتظار الطويل اني ادرس هاذي السنه مع زوجي ،، بس ما زلت اتابع حالتي في وزارة الداخليه وراح اصور لكم صفحة الطلب عندي
    7 "
  4. ارغب بالاستفسار انا الترم هذا تخرج بإذن الله بكالوريوس بجامعة الملك عبدالعزيز عن بعد تخصص ادارة موارد بشريه معدلي 4.30 وارغب بالتقديم ع ابتعاث خادم الحرمين لدراسة الماجستير .,هل رح يتم ابتعاثي بالرغم من الشروط الخاصه لدراسة الماجستير جميعها مجتازتها الحمدلله كالعمر والمعدل تمام
    لكن اللي متخوفه منه هل مارح يتم قبولي عشان نظام دراستي عن بعد وليس انتظام؟
    والشي الثاني بخصوص لو بقدم ع وظيفتك بعثتك كيف اقدم ع الجهه اللي ابغا ابتعث وارجع اكمل وظيفتي عندهم؟ هل يتم التقديم االكتروني من جداره ؟ ولا في شي ثاني؟؟
    ياليت احد يشرح لي لاني احس تايهه بهالموضوع .,
    وشكراً
    7 "
138 من 296 صفحة 138 من 296 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.