الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

كل ما يتعلق ويختص بالمرحلة 12 تجدونه هنا!! وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AJAJ-93
    السلام عليكم
    بالنسبة لشرط القدرات الجامعية المطلوب هو الاداء سواء بأي نتيجة لتحقيق التفاضل
    ام أن الجهات التوظيفية لديها معايير لدرجة معينة من الاختبار ؟
    الى الان مو محددين درجـة ، يمكن تفاضل الاعلى فالاعلى ... يعني من 80 او 75 ، الله اعلم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ihassanas
    انا اسمي مسجل بالتأمينات الاجتماعية اقدر اسجل بالمرحلة وافصل من التأمينات لما انقبل ؟
    اذا اذا اذا انقبلتـ ، لاتستعجــــــل مافي شيء مضممـون بقبولهم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي عبدالله
    هل الي بقدم ع البكالريوس يختبر كفايات ؟
    كفايات حق المعلمين ، البكالوريوس فقط قدرات وتحصيلي ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadb
    يعني لازم اختبر قدرات الجامعيين بدونه ارفض ؟؟

والله حرام لي سنه اصبر
    والاخير كذا

والان حاول ادخل قياس لكن ناسي كل معلوماتي وبكره بدق عليهم لانه الان مغلق
    والله مب قادر اسوي شي متوتر وحالتي يرثى لها حسبي الله ونعم الوكيل
    لاحول ولا قوة الا بالله
    حاول ، حط رقم هويتـك بعدين تجيك خيارات بإي طريقة تسترجع حسابك ، اختار يا جوالك يا السؤال الســري يا ايميلك .....

انا رجعت حسابي من الجــوال وتاريخ ميلادي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    ابي استفسر منكم الله يسسعدكم .,
    انا ع تخرج الترم هذا تخصص إدارة موارد بشرية معدلي عالي الحمدلله ماني عارفه كيف اقدم ع جهه مثلا لو حبيت اقدم ابتعاث.؟ كيف الطريقه اني اقدم ع مثلا مؤسسة النقد
    وهل اقدر اقدم ع اخر نتيجة لي ارفقها واحط المعدل المتوقع لي لحد ما استلم الوثيقه .,
    والشي الثاني ايش التخصصات اللي فتحت ؟ لانيي حابه امشي ع نفس تخصصي وبمالليزيا او بريطانيا فماني عارفه هل فتح التخصص بماليزيا او لا؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WAFA91
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا ع تخرج الترم هذا تخصص إدارة موارد بشرية معدلي عالي الحمدلله ماني عارفه كيف اقدم ع جهه مثلا لو حبيت اقدم ابتعاث.؟ كيف الطريقه اني اقدم ع مثلا مؤسسة النقد
    وهل اقدر اقدم ع اخر نتيجة لي ارفقها واحط المعدل المتوقع لي لحد ما استلم الوثيقه .,
    والشي الثاني ايش التخصصات اللي فتحت ؟ لانيي حابه امشي ع نفس تخصصي وبمالليزيا او بريطانيا فماني عارفه هل فتح التخصص بماليزيا او لا؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت زيّ ، انا خريجة هذا الترم والوثيقه بتطلع يمكن نهايه 4 او بدايه 5 وخايفين تروح علينـا

لان التقديم بيقفل قبلها ب اسبوعين .. الله يستـر ~ في موضوع اسمه خريجي الترم الاول هنا 12 ..

وبالنسبة للدول لسى ماصرحو ولا التخصصات ولا الجهات ايش تبغى تخصصات .. في الايام القادمة بتطلع قبل التسجيل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WAFA91
    السلام عليكم ورحمة الله

لو انت طالبة بجامعة الملك عبدالعزيز ، عادي مفتاح المعدل ناخذه من اي خريج فيهـا لكن الوثيقة ..... هي المشكلة

لازم ناخذ استماره طلب تخرج او اخلاء طرف ونرفقها بدال الوثيقه لما تطلع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت زيّ ، انا خريجة هذا الترم والوثيقه بتطلع يمكن نهايه 4 او بدايه 5 وخايفين تروح علينـا

لان التقديم بيقفل قبلها ب اسبوعين .. الله يستـر ~ في موضوع اسمه خريجي الترم الاول هنا 12 ..

وبالنسبة للدول لسى ماصرحو ولا التخصصات ولا الجهات ايش تبغى تخصصات .. في الايام القادمة بتطلع قبل التسجيل

- - - مشاركة محدثة - - -

لو انت طالبة بجامعة الملك عبدالعزيز ، عادي مفتاح المعدل ناخذه من اي خريج فيهـا لكن الوثيقة ..... هي المشكلة

لازم ناخذ استماره طلب تخرج او اخلاء طرف ونرفقها بدال الوثيقه لما تطلع
    من وين ناخذ استمارة طلب تخرج؟ ولاخلاء الطرف كيف مافهمت يايش يعني ؟
    7 "
192 من 296 صفحة 192 من 296 ... 142187191192193197242 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.