الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا #وظيفتك وبعثتك المرحلة ١٢

كندا #وظيفتك وبعثتك المرحلة ١٢

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    حاول تسكن جنب الستيشن وكل ماطلعت نورث كان احسن لاتشيل هم المواصلات لانه القطار يغطي اغلب مناطق المدينه والوصول ماياخد اكتر من ١٠ ل ٢٠ دقيقه وبالنسبه ليش تسكن جنب الستيشن لانه ايام الشتا بتدعيلي صدقني

أشكرك على الرد , أتمنى اذا احد يدرس في معهد ELS انو يتكلم عن المعهد و عن تجربته الشخصية في المعهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othman1996
    أشكرك على الرد , أتمنى اذا احد يدرس في معهد ELS انو يتكلم عن المعهد و عن تجربته الشخصية في المعهد
    و كمان لو في احد جرب السكن مع عائله عن طريق معهد ELS ياليت يفيدنا بتجربته , لاني طلبت اني اسكن اول شهر مع عائله , و أبغى استفيد من تجاربكم و شكرا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    حاول تسكن جنب الستيشن وكل ماطلعت نورث كان احسن لاتشيل هم المواصلات لانه القطار يغطي اغلب مناطق المدينه والوصول ماياخد اكتر من ١٠ ل ٢٠ دقيقه وبالنسبه ليش تسكن جنب الستيشن لانه ايام الشتا بتدعيلي صدقني
    هههههههه من جد اهم شي بالشتاء لازم تكون قريب للستيشن صحيح حتي لو معكم او تفكرون بسياره اسكن قريب للمحطات الباص او القطار افضل شي
    7 "
  4. انا باذن الله ناويه اطلع لكندا لدراسة ماستر كيمياء حيويه طبيه وفي كم جامعه فيها تخصصي بس مو عارفه ايش اسهلهم في القبول وهل يعطون قبول مشروط والجامعات كالاتي :تورنتو او يورك او مكماستر او كلجاري ياليت احد يفيدني بشروطهم ع الأقل وكيف السكن هناك الاجارات الله يسعدكم
    7 "
  5. ^^^
    للاسف الجامعات ذي ماتعطي قبول مشروط الا نادر وقبولاتها فيها منافسه قويه. ممكن تعطيك قبول مشروط اذا كانت درجه اختبار اللغه نازله شي بسيط عن المطلوب او القسم حقك موافق انك تدرسين بمعهد الجامعه التابع لها.
    انا خريجه مكماستر درجاتي قبل ماقدم فيها اعلى من المطلوب لغه ومعدل قدمت اول مره ورفضوني قدمت مره ثانيه وقبلوني. بالمره الثانيه انقبلت بسبب اني تواصلت مع دكتور وعمل معاي مقابله ومشت اموري حمدلله..
    من الاشياء الي ترفع نسبه قبولك باي جامعه لمرحله الماستر او الدكتوراه بالاضافه لإستيفائك لشروط القبول تواصلك مع احد الدكاتره قبل تقديمك للابلكيشن. واعرف ناس انقبلو بسبب انهم تواصلو مع دكتور وهم ماعندهم درجه اللغه المطلوبه.

بالنسبه للسكن تورنتو بطبيعتها غاليه. هاملتون وكالجري شويه ارخص من تورنتو.
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    شكرا لانكم طرحتوا هالموضوع لان كان عندي استفسارات كثيرة بس مدري لاي موضوع اتجه
    الحمدلله تم قبولي في المرحلة ال12 بكالوريوس علاج تنفسي respiratory therapy واولا راح ادرس لغة
    لكن شفت كثير يتكلمون عن صعوبة قبول الطب وخاصة اني توي مخلصه الثانوي وكمان قرأت انه مقاعد الطب اكثرها تروح للطلاب الكنديين
    ياليت أي احد عنده فكرة او خلفيه عن دراسة الطب وكيف يتم القبول وايش الجامعات اللي تقبل طلاب اجانب بسهولة ويقدر يفيدني ما يبخل علي
    غير كذا في موقع الملحقية يقولون انه التقديم في التخصصات الطبية يكون عن طريق الملحقية هل هذا صحيح ويشمل طلاب البكالوريوس؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم
    اود ان استفسر عن الدراسة في جامعة Simon Fraser University
    و المعهد الموجود حيث انني اطلعت على البرنامج لاكنني مترددة جدا للالتحاق به
    هل يوجد شخص يدرس هناك أو هل تعرفون شخص يدرس هناك؟
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  8. السلام عليكم انا تخصصي محاسبة (دبلوم) و الدولة امريكا و بحول لكندا او استراليا ايهم افضل؟؟؟
    من ناحية الامان اولا و الاسعار و الحياه بشكل عام
    و ابغى معهد في منطقه امنه و رخيصه نوعا ما في السكن وغيره
    .
    .
    اتمنى الرد و شكرا
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

انا الحمدالله اموري طيبه لكن للاسف حطوني في بريطانيا و انا ودي بكندا لان تخصصي علم النفس العيادي و متوفر في كندا بشكل كبير

سؤالي لكم هل اقدر اجيب معهد اكاديمي من كندا و اقدمه لهم و يحولون الدولة او لا ؟؟؟؟؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hazem aleidan
    السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

انا الحمدالله اموري طيبه لكن للاسف حطوني في بريطانيا و انا ودي بكندا لان تخصصي علم النفس العيادي و متوفر في كندا بشكل كبير

سؤالي لكم هل اقدر اجيب معهد اكاديمي من كندا و اقدمه لهم و يحولون الدولة او لا ؟؟؟؟؟
    انا قدمت طلب تحويل لكندا وحولني بدون اي سبب بس رفعت طلب تحويل وحولوني
    7 "
9 من 13 صفحة 9 من 13 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.