الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايخص قدرات الجامعيين .. مرحله 12

كل مايخص قدرات الجامعيين .. مرحله 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي درجتك في قدرات الجامعيين؟

المصوتون
198. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 60-70

39 19.70%
  • 70-80

69 34.85%
  • 80-90

52 26.26%
  • 90-100

15 7.58%
  • للاستطلاع

23 11.62%
  1. السلام عليكم
    ارجو افادتي انا لم اختبر اختبار قدرات الجامعيين الى الان هل استطيع اختباره بعد المقابله الشخصيه ان تم اجتيازها باذن الله
    وهل هوا متطلب لاجتيازها لانه لم يتم ذكر وقت قبلوها

ارجو افادتي ارجوكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doaa adel
    السلام عليكم
    ارجو افادتي انا لم اختبر اختبار قدرات الجامعيين الى الان هل استطيع اختباره بعد المقابله الشخصيه ان تم اجتيازها باذن الله
    وهل هوا متطلب لاجتيازها لانه لم يتم ذكر وقت قبلوها

ارجو افادتي ارجوكم
    الافضل تختبر ويمكن يكون هناك اختبارات خاصه بنفس جهة التوظيف

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmeme20
    السلام عليكم انا درجتي قدرات الجامعيين 64 وماقدر اختبر عشان احسن تتوقعون كم يقبلون قدرات الحد الادنى خصوصا جامعة الامير سلطان ومعدلي 4.23فيه امل انقبل بالبعثه ولااكبر المخده
    اختبر عشان تريح ضميرك وماراح تندم لان اغلب مايطيح النسبه الموزونة اختبار القدرات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reda89

- - - مشاركة محدثة - - -

عندي سؤال كيف اقدر ارسل درجة القدرات لاني ما ارفقتها وقت التقديم
    جهة المفاضلة تأخذها من مركز قياس مباشرة ما يحتاج ترفقينها .. بالتوفيق
    7 "
  4. مساء الخير،

أنا اختبرت قدرات يوم الثلاثاء وطلعت درجتي اليوم، أخذت 84 والحمدلله مبسوطة جدًا فيها (كنت خايفة أجيب أقل لأني ميييح في الرياضيات) وحبيت أقول لكم على كم شغلة:
    الجزء الكمي بسيط وما فيه شي يحتاج حساب جامد، حسيتهم ركزوا على النسبة (دائرة مقسمة إلى أجزاء غير متساوية لعدد طلاب مثلا، مرة يطلب كم النسبة في جزء معين ومرة يطلب عدد الطلاب لنسبة 35% من الشكل مثلا ،، أو سؤال ثاني تحسبوا نسبة التخفيض من مبلغ شراء) وفيه المقارنة طبعا وجدول بيانات.

واللفظي ما عليه نقاش سهل ، أما المنطقي أنصحكم تراجعوا كتاب القدرات العامة للجامعيين للطيب لأنه فادني في كيفية ايجاد العلاقات المنطقية (أنا ما اشتريت الكتاب بس راجعت جزئية بسيطة منه لقيتها على النت)

يعطيه العافية الأخ يزن على التجميعات وبالتوفيق للجميع!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nahla_mk
    مساء الخير،

أنا اختبرت قدرات يوم الثلاثاء وطلعت درجتي اليوم، أخذت 84 والحمدلله مبسوطة جدًا فيها (كنت خايفة أجيب أقل لأني ميييح في الرياضيات) وحبيت أقول لكم على كم شغلة:
    الجزء الكمي بسيط وما فيه شي يحتاج حساب جامد، حسيتهم ركزوا على النسبة (دائرة مقسمة إلى أجزاء غير متساوية لعدد طلاب مثلا، مرة يطلب كم النسبة في جزء معين ومرة يطلب عدد الطلاب لنسبة 35% من الشكل مثلا ،، أو سؤال ثاني تحسبوا نسبة التخفيض من مبلغ شراء) وفيه المقارنة طبعا وجدول بيانات.

واللفظي ما عليه نقاش سهل ، أما المنطقي أنصحكم تراجعوا كتاب القدرات العامة للجامعيين للطيب لأنه فادني في كيفية ايجاد العلاقات المنطقية (أنا ما اشتريت الكتاب بس راجعت جزئية بسيطة منه لقيتها على النت)

يعطيه العافية الأخ يزن على التجميعات وبالتوفيق للجميع!
    الله يعافيكي اختي.. ومبروووك الدرجة.. الله ينولك مرادك يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nnn--
    انا جهتي وزارة النقل وماطلبوا اختبار قدرات جامعيين !
    سؤالي ، لازم اختبر حتى لو ماطلبوا مني ؟؟
    ايوه لازم اختبري اضمن لك ولو ماطلبوه بعدين برضو حتستفيدي يكون عندك
    7 "
104 من 108 صفحة 104 من 108 ... 5499103104105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.