الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايخص قدرات الجامعيين .. مرحله 12

كل مايخص قدرات الجامعيين .. مرحله 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي درجتك في قدرات الجامعيين؟

المصوتون
198. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 60-70

39 19.70%
  • 70-80

69 34.85%
  • 80-90

52 26.26%
  • 90-100

15 7.58%
  • للاستطلاع

23 11.62%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    حتى يوم الاربعاء مانزلت مدري ايش عندهم

انا قبل اسبوع كان الثلاثاء ونزلت لي 1 الظهر يوم الاحد

الله يسهل يارب
    انتظر اللين الليل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    كل تأخير لخير إن شاء الله
    و نعم بالله
    يااارب خير و درجة طيبه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـالية
    أنا الاربعا اللي فات و للحين مفيش

شكله ابداعنا ضرب السيستم
    يللا مصيرها تنزل وين بتروح .. بس كذا عندي فضول أعرف ههه بعد الدراما اللي صارت لي
    هههههههههههه
    قولي يارب يضرب ويزودنا درجات
    ++
    معوضة خير باذن الله ونتيجة حلوة
    7 "
  3. أنا اختبرت يوم الأربعاء ولسى ما نزلت .
    كنت خايفة من المعادلات بس يوم جيت أختبر طلع العكس, المعادلات مرة سهلة بس تحتاج تركيز ,الأسئلة ما خرجت عن الأمثلة اللي موجودة في كتب القدرات ,يعني فعلا لا تشيلو هم يا اللي ما ختبروا ,بس تدربوا كثيروا و شوفوا التجميعات. و لاتتوتروا في الأختبار نصيحة . بالنسبة للنظري حلو بس أخر قسمين جت أسئلة عن مجموعة باحثين يعملو دراسة على مجموعة معينة, أنت استنتج من القطعة أيش الخطأ اللي عملوه في البحث مثلا أو أيش يقدروا يعملوا عشان تسير أفضل , ما مرت علي أسئلة زي كذا من قبل طبعا فخبصت شوي .
    و بالنسبة للأسئلة هندسية ما جت الحمدالله ,كنت شايلة هم القوانين لأني ما حفظتها بس كويس ما جت .
    تصدقوا و أنا ادور على سؤال جاني في الأختبار دخلت في صفحة ثلاث أرباع نموذج الأسئلة اللي جتني موجودة حتى أحس نفس الترتيب . في الرابط اللي تحت
    تجربتي يوم 28 /3 في اختبار القدرات للجامعيين [الأرشيف] - منتديات اختبارات القدرات والتحصيل والكفايات لــ أ.فهد البابطين
    + قطع الدراسة اللي جتني :
    1- يتكلم عن مجموعة تعمل بحث عن أفضل نادي في السعودية .
    2- مجموعة تعمل بحث ليش الطلاب يتأخروا عن المدرسة.
    جاني سؤال يقول ايش السبب في تأخر الطلاب : الخيارات كانت : الوالدين , المجتمع ,الأدارة المدرسية , ادارة التعليم , اخترت المجتمع صراحة ماني عارفة صح أو خطأ .
    3- باحثين يعملوا دراسة عن مستوى اللغة العربية لدى طلاب المدارس .
    أسئلة الذكاء اللي جتني :
    في 9 مربعات متشابكة مع بعض و الرقم اللي في الوسط مجهول, هذه ماعرفت أحلها .
    في سؤال يتكلم عن بيئة غابة و صحراء و الخ , و معطيات أ ,ب,ت وأنت لازم تقسمها حسب الوصف في السؤال .
    في طلاب أستأجروا كتب بس واحد كذب في عدد الكتب اللي أخذها ,و انت طلع من هو
    أخر سؤال أفتكره ,حروف مرتبة على خط مستقيم بطريقة معينة , وانت لازم تطلع الحرف الأول , و ايش الحرف اللي في الوسط و أسئلة زي كذا .
    7 "
  4. انا سجلت باختبار وراح علي بسبب السواق المهم لقيت بتاريخ ١٤بس ماقدرت أسجل لأن باقي عليه ٧٢ساعه هل فيه طريقه لو راسلتهم وشرحت لهم تتوقعو يسجلوني قياس بتاريخ ١٤ ؟ يسون استثناء يعني،او مالي الا انتضر تاريخ ٢١واسجل فيه
    7 "
  5. اللي موقعين تعهد ومو راضين يساعدون او يكتبون اي سؤال جاهم ..

يعني احنا نفسكم اختبرنا ووقعنا تعهد وجينا هنا كتبنا ايش اللي جانا وساعدنا اللي باقي ما اختبرو .. يعني انتو كذا شايفيننا خاينين الامانه؟؟؟

احنا نساعد وطبعا مستحيل نتذكر كل الاسئله احنا كتبنا اللي كانت صعبه علينا عشان اللي يختبرون بعدنا يستفيدون ويلحقو يذاكرو اللي جانا..
    لاننا عارفين ان الوقت جدا ضيق ومن باب حب لاخيك ماتحب لنفسك

فرجاء اللي مابيساعد غيرة ياليت لا يدخل ويستفيد من تجارب اللي اختبرو اول شيء ..

ومابسامح اي شخص اناني يحب يستفيد من غيره وهو يبخل ويمتنع عن مساعدة الناس بحجة وقع تعهد ..
    7 "
58 من 108 صفحة 58 من 108 ... 85357585963 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.