الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايخص قدرات الجامعيين .. مرحله 12

كل مايخص قدرات الجامعيين .. مرحله 12

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي درجتك في قدرات الجامعيين؟

المصوتون
198. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 60-70

39 19.70%
  • 70-80

69 34.85%
  • 80-90

52 26.26%
  • 90-100

15 7.58%
  • للاستطلاع

23 11.62%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan992
    الواحد يحاول يجيب احسن من المطلوب عشان المفاضله تكون من صالحه
    مانعتمد الجامعة او الوزارة كم تطلب ونجيب ع الحافه كذا مالك نصيب من اولها
    مااسالك عشان البعثه اسال عشان الجامعات بالسعوديه . والله يوفقكم عزيزتي انا مبتعثه اصلا ومالي بهالامور بس لاني ابي اختبر قدرات جامعيين وبشوف كم احط ببالي مبدئيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    مااسالك عشان البعثه اسال عشان الجامعات بالسعوديه . والله يوفقكم عزيزتي انا مبتعثه اصلا ومالي بهالامور بس لاني ابي اختبر قدرات جامعيين وبشوف كم احط ببالي مبدئيا
    حتى الجامعات تفاضل ع القدرات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manalsam
    لمين بالضبط امتحان قدرات الجامعيين
    للطلاب والطالبات الراغبين باكمال الدراسات العليا (ماجستير و دوكتوراة) في الجامعات السعودية او خارج السعودية
    يستخدم كمعيار للمفاضلة بين الطلاب
    7 "
  4. مساء الخير عليكم جميعاً

انا اختبرت قبل شهرين تقريباً وجبت درجة مش ولابد ، هل لو اختبرت الفترة القادمة وجبت درجة افضل راح يضيفونها لي الدرجة الأحدث ؟ او خلاص تسجلت اللي قبل شهرين وعلى اساسها بيفاضلون ؟؟

وسؤالي الثاني بخصوص السيرة الذاتية ، هل لازم نسوي سيرة ذاتية احترافية للجهة اللي بتسوي المقابلة الشخصية ؟ ولا مو ضروري ومجرد سيرة ذاتية وخلاص ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    مساء الخير عليكم جميعاً

انا اختبرت قبل شهرين تقريباً وجبت درجة مش ولابد ، هل لو اختبرت الفترة القادمة وجبت درجة افضل راح يضيفونها لي الدرجة الأحدث ؟ او خلاص تسجلت اللي قبل شهرين وعلى اساسها بيفاضلون ؟؟

وسؤالي الثاني بخصوص السيرة الذاتية ، هل لازم نسوي سيرة ذاتية احترافية للجهة اللي بتسوي المقابلة الشخصية ؟ ولا مو ضروري ومجرد سيرة ذاتية وخلاص ؟
    مساء النور فنو بنسبه لسؤالك الاول ،اذا اختبرتي المره الثانيه تشوفين انتي الأفضل وترفقيها بعدين اذا طلبوها ، او هم يختارون الأفضل من درجاتك مثل ما تسوي الجامعات لان السجل المدني عندهم واكيد يطلعون ع درجاتك ..(= بالتوفيق ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnany
    مساء النور فنو بنسبه لسؤالك الاول ،اذا اختبرتي المره الثانيه تشوفين انتي الأفضل وترفقيها بعدين اذا طلبوها ، او هم يختارون الأفضل من درجاتك مثل ما تسوي الجامعات لان السجل المدني عندهم واكيد يطلعون ع درجاتك ..(= بالتوفيق ...
    مشكوره افناني على جوابك ، الله يعطيك العافية ما قصرتي ، شايله هم بقدر ألحّق واسجل محوسب ولا خلاص ما عاد فيه وقت وراحت علي : '( بما ان وقت التحويل للجهات واجراء المقابلات قريب
    7 "
  7. العفو فنو ، لا ان شاء الله تقدرين ثلاث ايام وتطلع النتيجه ما تأخذ وقت ، اختاري موعد الأسبوع الجاي واختبري ، واطلعي على الروابط اللي هنا وكمان نماذج اختبارات محوسب تلاقيها في قوقل
    7 "
97 من 108 صفحة 97 من 108 ... 4792969798102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.